Ads 468x60px

أقسام المدونة

الجمعة، 31 أكتوبر 2014

مانجا No Game, No Life تعتلي قائمة المبيعات في امريكا [مانجا]


من خلال قائمة المانجا الاكثر مبيعا في امريكا خلال الاسبوع المنصرم، نجد لدينا مانجا استطاعت ان تزيل مانجا ناروتو او الهجوم على العمالقة من على الصدارة، وتعتلي هي رأس القائمة وهي مانجا No Game, No Life المقتبسة من ” light novel ” والتي تعود لنفس الكاتب السيد Yū Kamiya، ولكن المانجا من رسم السيد Mashiro Hiiragi.


للتنويه، No Game, No Life حصلت على انمي هذا العام من إنتاج استوديو Madhouse، ومن إخراج الفنانة Atsuko Ishizuka، وتم عرضه على مدار 12 حلقة، ويعتبر من افضل ما تم تقديمه في 2014، والكثير من المشاهدين يأملون بالحصول على جزء ثاني منه ” وأنا واحد منهم “.


عندي يقين قبل ان تنشر المانجا في امريكا، بطل العمل Sora ردد الجملة التالية : ” خخخخ ”







العاب

الاعلان عن موعد عرض الجزء الثاني من أنمي Kamisama Hajimemashita [أنمي]


في خبر سابق تم الاعلان عن جزء ثاني لأنمي Kamisama Hajimemashita، واليوم تم الاعلان رسميا عن موعد عرضه، حيث سيتم عرضه في موسم شتاء 2015 ” شهر يناير “.


في وقت سابق تم نشر عرض دعائي للجزء الثاني، ويمكنك مشاهدته من خلال الفيديو بالأسفل.







العاب

عروض بدقة وضوح عالية لإستعراض ديمو لعبة Final Fantasy XV التقني

Final Fantasy XV


بوقت مبكر من اليوم حصلنا على تصوير شخصي لإستعراض ديمو لعبة Final Fantasy XV التقني من قبل مخرج اللعبة هاجميا تاباتا، بث مباشر حصلت عليه اللعبة ومن خلال نشاهد نفس العرض بدقة وضوح عالية.


اللعبة تستخدم محرك التطوير Luminous engine من داخل الشركة والمخصص لأجهزة الجيل الحالي المنزلية، بشهر مارس القادم نحصل على ديمو اللعبة:








العاب

5 شخصيات قابلة للعب في لعبة Game of Thrones من أستوديو Telltale

Telltale games of thrones


مغامرة Game of Thrones من أستوديو التطوير Telltale Games ستنطلق هذه السنة في ما تبقى منها من أسابيع، واللعبة تحضى باهتمام الفريق الآن تحت إشراف المساعد الشخصي لكاتب الرواية الأصلية.


اللعبة ستكون شبية بألعاب الأستوديو الأخيرة، The Walking Dead وWolf Among Us، لكنها ستحاول إضافة المزيد للتجربة، لذلك ستضم اللعبة 5 شخصيات قابلة للعب، الشخصيات ستكون من نفس العائلة وستؤثر قراراتهم على باقي الأفراد.


في انتظار الإعلان عن تاريخ إصدار الحلقة الأولى.






العاب

الغلاف الرسمي (؟) للعبة Mortal Kombat X

Mortal Kombat X


مازلنا على بعد أشهر طويلة لصدور لعبة Mortal Kombat X الجديدة لأجهزة البلايستيشن و الاكس بوكس المنزلية للجيل الحالي والسابق والحاسب الشخصي المقرر بشهر ابريل من العام 2015.


متاجر البيع في أوربا بدات برصد مايبدو بأنه الغلاف الرسمي للعبة والذي تتصدره شخصية “سكوربيون” وهي نفس الرسمه الفنية التي تم الكشف عن اللعبة منها، تطوير اللعبة يتم بمحرك انريل بنسخته الثالثة ولكن بتعديلات خاصة لهذه اللعبة:


mortal-kombat-jaquette-5_02C003C000786568 mortal-kombat-jaquette-4_02AD03C000786569 mortal-kombat-jaquette-3_03C0039900786570 mortal-kombat-jaquette-2_03C003C000786571



العاب

عرض يستعرض الخصائص الحصرية لمعالجات الرسوم من Nvidia في لعبة The Crew


مالكوا معالجات الرسوم من Nvidia يلقون عناية خاصة من Ubisoft على الحاسب الشخصي، فبعد الخصائص الحصرية لها في لعبة Assassin’s Creed Unity لعبة The Crew هي الآخرى ستستفيد من التقنية المصاحبة لمعالجات Nvidia.


العرض في الأعلى يظهر مظهر اللعبة بعد تفعيل أو إلغاء الخصائص الخاصة بـNvidia.






العاب

مبيعات لعبة The Vanishing of Ethan Carter تصل 60 ألف نسخة

The Vanishing of Ethan Carter


إنطباعات الإعلام واللاعبين غير كافية لإسعاد مطور بعد أشهر من العمل المتعب، وعلى اللعبة أن تبيع بالقدر الكافي والمشجع لفريق التطوير ليواصل مع ألعاب آخرى.


مطورو The Vanishing of Ethan Carter على الأقل حصلوا على الإثنين، مع إنطباعات جيدة إستطاعت اللعبة في شهر واحد بيع 60 ألف نسخة، أكثر من 70% من حجم المبيعات كان عبر منصة Steam، قد لا يبدو الرقم كبير لكن لفريق صغير هو كذلك والرقم لن يتوقف عند هذا الحد.


اللعبة تصدر العام المقبل للـPlaystation 4 أيضا وحتى ذلك الوقت هذا الرقم سيصبح من دون شك أكبر.






العاب

7.9 مليون مشترك في خدمة الـPlayStation Plus

playstation-plus


مع إطلاق الـPlaystation 4 ومع مبيعاته الكبيرة، أصبح مشتركوا خدمة الـPlayStation Plus أكبر والرقم لن يتوقف عند هذا الحد.


حسب أرقام Sony الأخيرة فإن خدمتها وصلت لـ7.9 مليون مشترك، ألعاب كـDestiny ساعدت بشكل كبير في ذلك والعدد في نمو سريع، في نفس المناسبة أعلنت الشركة نية التواجد في السوق الصيني ويتم دراسة الأوضاع به.






العاب

لعبة NBA 2K15 متوفرة بشكل مجاني على Steam لفترة محدودة

NBA 2K15


عروض Steam تسمح لكم بتجربة بعض الألعاب من وقت لآخر بشكل مجاني، وهذا العرض سيسمح لكم بتوجيه الكرات نحو السلة بشكل مجاني في لعبة NBA 2K.


لفترة محدودة يمكنكم تجربة لعبة NBA 2K15 بشكل مجاني، كالعادة كل ما تحتاجون القيام به هو الدخول لصفحة اللعبة، تأكدوا من أن حاسوبكم قادر على تشغيلها وتذكروا أن العرض محدود.






العاب

عروض للمقارنة بين ريميك لعبة Pokémon Ruby و Sapphire مع النسخة الأصلية

pokemon_ruby_sapphire


بالعام 2002 قامت ننتندو بإصدار العاب Pokémon Ruby و Sapphire على جهازها المحمول الجيم بوي ادفانس وبعد 12 عام تحصل اللعبتين على ريميك على جهاز الشركة المحمول الـ3DS.


إلى أي حد تطورت التقنية خلال12 عام؟ العروض بالأسفل تشاركنا بها ننتندو وتحديدا شركة البوكيمون لتستعرض لنا كيف تغبرت اللعبة على مستوى الرسوم بنسخة الريميك مقارنة بالنسخة الأصلية:












العاب

عرض خاص بمراحل بناء بيئات لعبة المغامرات The Flame in the Flood


عرض تقني جديد للعبة المغامرات والبقاء The Flame in the Flood، هذه المرة نشاهد مراحل بناء بيئات اللعبة من خلال أربع خطوات رئيسية. The Flame in the Flood لعبة من مطور مستقل تتابع حملتها حتى الآن على موقع Kickstarter ومن المفترض إصدارها للحاسب الشخصي والماك.






العاب

Naughty Dog يفتتحون متجرهم الخاص (محبي الفريق حان وقت الشراء)

bk16n1I


هل تعشق العاب فريق التطوير Naughty Dog الذي قدم لنا مجموعة من الروائع ومنها سلسلة العاب انشارتد و The Last of Us وغيرها من العناوين؟


حسنا إحتفالا بمرور 30 عاما على إفتتاح هاهو الفريق يعلن عن إفتتاح متجره الخاص ومن خلاله سيتم بيع الكثير من الإكسسوارت من قمصان ودمى وبوسترات وغيرها من الامور بشعارات العابكم المفضلة، بإمكانكم زيارة المتجر هنا و لعلكم تجدون فيه أشياء تنال رضاكم.






العاب

Ubisoft تشاركنا توقعات مبيعات عناوينها الرئيسية القادمة و لعبة Watch Dogs تصل لأكثر من 9 مليون نسخة تم شحنها

ubisoft-logo2


من خلال تقرير شركة يوبي سوفت المالي للربع الثاني من العام والذي أعلنت معه عن أرتفاع كبير بأرباح الشركة تشاركنا بتوقعات مبيعات الألعاب الرئيسية لها لهذا العام على النحو التالي.


لعبة التصويب Far Cry بجزئها الرابع تتوقع الشركة بيع أكثر من 6 مليون نسخة منها مع نهاية السنة المالي، لعبة السباقات بالعالم المفتوح The Crew تتوقع الشركة منها مبيعات تصل لحاجز الـ2 مليون نسخة.


أيضا لعبة الاكشن و العالم المفتوح Watch Dogs التي صدرت بوقت سابق من هذا العام وصلت شحناتها لأكثر من 9 مليون نسخة لتحقق نجاحا قويا للشركة لعنوان جديد بالكامل.






العاب

Iwata: لهذا السبب لن يصدر الـNew 3DS بأسواق امريكا و أوربا هذا العام

new3ds_ov


مع صدور النسخة الجديدة من جهاز ننتندو المحمول الـ3DS أو كما يطلق عليه إسم الـNew 3DS بالأسواق اليابانية هذا العام وكذلك أسواق استراليا ونيوزيلندا تتسائل جماهير الألعاب بباقي الأسواق العالمية عن سبب تأجيل موعد طرح الجهاز بأسواقه لوقت غير معروف.


رئيس شركة ننتندو ستورو ايواتا ومن خلال لقائه مع المستثمرين تحدث عن الأسباب خلف إختيار أسواق محدده فقط لإصدار الجهاز بقوله:



جهاز الـ3DS بوضع مختلف تماما من ناحية تشبع الأسواق له بالأسواق العالمية، بالأسواق اليابانيه تم بيع 17 مليون جهاز وهذا الرقم هو نفسه الذي حققه الجيم بوي ادفانس طيلة عمره ولذلك وصلنا لقرابة حدود تشبع السوق من الجهاز ولذلك جاء وقت إصدار النسخة الجديدة، بينما بالأسواق الغربية التي لطالما كانت تحقق مبيعات أكبر من اليابان لم يصل الجهاز لهذا العدد من النسخ المباعة ولذلك لازالت هنالك فرصة لتحقيق أرقام أكبر للجهاز.







العاب

Shadow of the Eternals تعود للحياة مجددا مع شركة جديدة!

shadow-of-the-eternals


قد يذكر البعض منكم قصة تطوير لعبة Shadow of the Eternals التتمه الروحيه للعبة الرعب ايترنال داركتس من فريق التطوير Precursor Games الذي يضم بثناياه أعضاء فريق التطوير سيلكون نايتس مطور اللعبة الأصلية الذي أغلق أبوبه.


محاولتين للحصول الدعم لتطوير لعبة Shadow of the Eternals عبر خدمة كيك ستارتر بائت بالفشل وتم إيقاف العمل على مشروع اللعبة تماما، اليوم يتم الإعلان عن شركة جديدة بإسم Quantum Entanglement Entertainment من نفس أعضاء فريق التطوير ليس فقط لصناعة لعبة بهذا العنوان ولكن أيضا فيلم سينمائي و مسلسل تلفزيوني! هل يتحقق الأمر هذه المرة؟






العاب

قائد قسم PlayStation France: مشاكل لعبة DriveClub من برمجة فريق التطوير وليست بسبب الخوادم

Driveclub-1080-3


من خلال مقابلة جديد مع Philippe Cardon قائد قسم البلايستيشن في فرنسا إجاب من خلالها على سؤال بخصوص مشاكل الخوادم بلعبة السباقات DriveClub بقوله:



مشاكل اللعبة تأتي من برمجة فريق التطوير لها، هنالك مشكلة بجعل عدد كبير من اللاعبين يلعبون على الشبكة بنفس الوقت وهذا الأمر يحتاج لإعادة برمجة وليس فقط إضافة 1000 أو 2000 أو 3000 خادم إضافي، نحتاج لحل أفضل من مجرد تحسين بسيط، المشكلة تأتي من كود البرمجة وتقبل الشبكة لها، ولا أدري متى سيتم حل المشكلة.







العاب

13،5 مليون جهاز بلايستيشن4 تم شحنه عالميا

PS4


من خلال تقرير شركة سوني المالي للربع الثاني من العام أعلنت الشركة عن شحنها لـ13،5 مليون جهاز بلايستيشن4 عالميا حتى شهر سبتمبر الماضي، نذكر أن الشركة كانت قد أعلنت بشهر أغسطس عن بيعها لـ10 مليون جهاز بلايستيشن4.


بذلك يصبح البلايستيشن4 هو واحد من أسرع أجهزة الألعاب المنزلية مبيعا أو بأرقام الشحن بتاريخ الصناعة ومع دخولنا لموسم الأعياد فالشركة قادرة للوصول لرقم أكبر بكثير خلال الربع الثالث و الرابع من هذا العام المالي.


خلال نفس التقرير أعلنت الشركة عن وصول شحنات جهازها المنزلي البلايستيشن3 لحاجز الـ88 مليون وحدة.






العاب

البرنامج الوثائقي لصناعة لعبة Halo 2: Anniversary متوفر للمشاهدة بخدمة Xbox Video

Capture


اليوم هو تاريخ 31 اكتوبر وهو الموعد لإستعراض البرنامج الوثائقي الخاص لصناعة ريميك لعبة Halo 2 من فريق التطوير 343 Industries ضمن حزمة العاب الماستر شيف القادمة للـXbox One بشهر نوفمبر القادم.


البرنامج يمتد لاكثر من ساعة من العرض و بإمكانكم مشاهدته عبر الموقع الرسمي أو عبر أجهزة الاكس بوكس المنزلية.






العاب

Sony تعلن عن خسائر ضخمة للربع الثاني و قسم البلايستيشن مازال يناضل!

sony-logo


كشفت اليوم شركة سوني عن نتائجها المالية للربع الثاني من العام المنتهي بتاريخ 30 سبتمبر الماضي، الشركة أعلنت عن صافي خسائر وصلت إلى 139 بليون ين (1،2 بليون دولار) للفترة من يوليو حتى سبتمبر.


للأسف الشديد قسم الترفيه والبلايستيشن بالشركة أعلن عن تحقيق أرباح وصلت إلى 21،8 بليون ين (220 مليون دولار) ولكن هذه الأرقام لم تساعد الشركة كثيرا في ظل النتائج الكارثية لقسم الهواتف الذكية الذي أعلن عن خسائر بقيمة 172 بليون ين ياباني! الشركة لم تغير توقعاتها لنتائج تقرير السنة المالية بالإعلان عن أرقام خسائر كبيرة.






العاب

عرض تقني للعبة Final Fantasy XV “مذهل”

Final-Fantasy-XV-Logo


من خلال معرض باريس للألعاب التي تجري أحداثه حاليا بالعاصمة الفرنسيه تم إستعراض لعبة Final Fantasy XV بعرض جديد يقدم لنا لمحات للمستوى التقني التي تقدمه اللعبة.


مخرج اللعبة “تابتا” كان حاضرا ليبهر الحضور بالمستوى التقني الرائع لذي تقدمه لعبة Final Fantasy XV لجهازي البلايستيشن4 و الاكس بوكس ون واحد الجماهير إلتقط لنا الفيديو بالأسفل:







العاب

شركة Nordic Games تحصل على لعبة المنصات de Blob

de Blob


عناوين كثيرة اختفت باختفاء شركة THQ، واحدة منها لعبة de Blob التي استطاعت رغم شعبيتها الصغيرة أن تجذب أكثر من لاعب.


Nordic Games مهتمة باللعبة وترى قابلية للاستثمار في هذا العنوان والاستفادة منه مستقبلا، لذا قامت بشراء الإسم التجاري de Blob وكل ما يتعلق به. Nordic Games حصلت سابقا على العلامة التجارية THQ ويمكنها تسويق ألعابها تحت هذا الإسم، كما يمكنها استخدام المواقع الإجتماعية الخاصة بها.






العاب

عرض مسرب لطور الزومبي في لعبة Call of Duty Advanced Warfare

Call of Duty Advanced Warfare - 2


Call of Duty Advanced Warfare تسربت قبل موعدها الرسمي بنسخة الجيل الماضي، لكن هنالك شيء آخر تسرب قبل وقت الإعلان عنه، اللعبة ستحتوي طور لعب خاص بالزومبي والعرض المسرب في الأسفل يستعرض ذلك.


أيام قليلة فقط تفصلنا عن موعد إطلاق اللعبة، ويمكننا حينها تجربة كل شيء بأنفسنا.








العاب

الإستعراض الياباني للعبة Sonic Boom بنسختَيها


Sonic سيحصل هذا العام على لعبتَين تحت نفس العنوان لجهازي الـWii U والـ3DS، اللعبة تحمل الإسم Sonic Boom مع عنوان ثانوي Rise of Lyric للجهاز المنزلي وShattered Crystal للمحمول.


نشاهد في في هذين العرضين الإستعراض الياباني الخاص بكل نسخة، اللعبة تصلنا في 11 نوفمبر.







العاب

مفاجئة من العيار الثقيل: حلقة مشروع ميراي Death Billiards تحصل على انمي [أنمي]


تم الاعلان رسميا اليوم عن مفاجئة من العيار الثقيل وهو حصول حلقة مشروع انمي ميراي ” Death Billiards ” على انمي في العام المقبل 2015، والانمي تحت عنوان ” Death parade “، طبعا من إنتاج الاستوديو الكبير Madhouse ومن إخراج الفنان Tachikawa Yuzuru، وايضا تم نشر عرض دعائي للكشف عن ذلك، وبإنتظار الكشف عن تفاصيل اكثر حول المشروع.


مش قادر اوصف السعادة الكبيرة التي تغمرني مع هذا الخبر، حلقة Death Billiards من من افضل ما شاهدت، فكيف الوضع مع انمي كامل ؟







العاب

إنطباعات الإعلام عن لعبة The Vanishing of Ethan Carter في عرض جديد


أستوديو The Astronauts أنهى عمله على The Vanishing of Ethan Carter وتمكن اللاعبون من تجربتها، والإنطباعات في غالبها كانت جيدة والعرض في الأعلى يظهر إنطباعات الإعلام عن لعبة الغموض والتحقيق هذه.


اللعبة متوفرة للحاسب الشخصي وستصدر للـPlaystation 4 العام المقبل.






العاب

صور لبعض بيئات وألعاب Yakuza Zero المصغرة

YakuzaZero-12


Yakuza Zero منتظرة العام المقبل في اليابان، ونحصل من وقت لآخر على مجموعة من الصور المتعلقة بجوانب مختلفة من هذا العنوان.


هذه المرة نشاهد في الصور في الأسفل بعض بيئات اللعبة، إضافة لذلك نشاهد بعض الألعاب المصغرة الموجودة بها، بعض ألعاب Sega الكلاسيكية ستكون قابلة للعب وتبدو إضافة جميلة لذلك، الصور مأخوذة من نسخة الـPlaystation 4 لكن اللعبة ستصدر للـPlaystation 3 أيضا.


YakuzaZero-1 YakuzaZero-2 YakuzaZero-3 YakuzaZero-4 YakuzaZero-5 YakuzaZero-6 YakuzaZero-7 YakuzaZero-8 YakuzaZero-9 YakuzaZero-10 YakuzaZero-11 YakuzaZero-12 YakuzaZero-14 YakuzaZero-16 YakuzaZero-17 YakuzaZero-18



العاب

لعبة Resogun قادمة للـPS Vita

Resogun


Resogun كانت واحدة من الألعاب التي حصلتم عليها في بداية عمر الـPlaystation 4، لكن حان الوقت للمزيد من اللاعبين للحصول عليها.


أستوديو Housemarque أعلن عن صدور لعبته لجهاز الـPS Vita أيضا، لا توجد أي معلومات إضافية بهذا الخصوص وما إذا كانت اللعبة ستدعم الـCross Buy أم لا، لذا علينا الانتظار للمزيد من الوقت.






العاب

مطورو Mighty No. 9 يطلبون دعم اللاعبين من جديد لمحتوى اللعبة الإضافي

Mighty No. 9


حصولكم على لعبة Mighty No. 9 لم يعد بالشيء المستحيل بعد نجاح حملة دعم اللعبة على Kickstarter، بعدها استطاع أستوديو Comcept الوقوف على دعم إضافي للمزيد من الإضافات.


الأستوديو المطور يعلن مجددا عن رغبته في الحصول على دعم اللاعبين من أجل محتوى إضافي خاص باللعبة، المحتوى الذي -إن تم الدعم طبعا- سيصدر بعد إصدار اللعبة وسيحتوي شخصية جديدة (Ray) ومرحلة جديدة.


الفريق يطلب 190 ألف دولار من أجل بدء العمل، الذي سينطلق بعد الوصول للأهداف الرئيسية السابقة.


Mighty No. 9 dlc






العاب

إنهاء العمل على لعبة Far Cry 4

Far Cry 4 (2)


من الجيد دائما أن نسمع عن انتهاء تطوير لعبة بأيام أو أسابيع قليلة قبل الإصدار، ذلك يعني في الغالب حصولنا عليها في موعدها المحدد، كما يعني أن أهداف الفريق قد تم الوصول إليها ولاحاجة لوقت إضافي.


اليوم نعلم أن لعبة العالم المفتوح Far Cry 4 أصبحت ذهبية وتطوير اللعبة قد اكتمل، الفريق يستطيع الآن إصلاح ما يمكن إصلاحه وتجربة كل شيء قبل إصدار اللعبة في 18 من شهر نوفمبر.






العاب

الخميس، 30 أكتوبر 2014

رسميا تحديد موعد عرض الجزء الثالث من Kuroko’s Basketball [أنمي]


اعلنت مجلة Shonen Jump الاسبوعية رسميا بأن الجزء الثالث من الانمي الرياضي صاحب الشعبية الكاسحة Kuroko’s Basketball، سيتم عرضه في وقت أقرب مما ظنناه، حيث سيتم عرضه في شهر يناير 2015 ” موسم الشتاء “.


من الظاهر مقبلين على موسم شتاء حار من كمية الاعمال المتوقع منها الكثير المتواجدة فيه.






العاب

الكشف عن الاستوديو المنتج وفريق عمل أنمي Blood Blockade Battlefront [أنمي]


في خبر سابق تم الاعلان عن حصول مانجا Blood Blockade Battlefront على أنمي، وكانت التوقعات في كفة أن استوديو ماد هاوس هو المنتج بحكم إنتاجهم لأعمال الكاتب السابقة ( Gungrave – Trigun )، ولكن كل هذه التوقعات كانت خاطئة، حيث تم الاعلان رسميا بأن الاستوديو الكبير BONES هو الذي سيقوم بإنتاجه، ومن إخراج الفنانة السيدة Rie MATSUMOTO ومن اعمالها احد افضل اعمال السنة المنصرمة Kyousogiga، وايضا في فريق العمل نجد لدينا السيد Kazunao FURUYA ككاتب للنصوص ومنسق للقصة، ويعتبر هذا العمل هو اول اعماله في عالم الانمي، ولكن بخارجه لا يعتبر الاول حيث قام بكتابة نصوص المسلسل التلفازي المقتبس من مانجا وهي ” Liar Game “، مصصم الشخصيات هو السيد المخضرم Toshihiro KAWAMOTO ومن أهم أعماله Cowboy Bebop، وأخيرا السيد القدير Shinji KIMURA مخرج للرسوم ومن أعماله ” Akira – Angel’s Egg – Steamboy “، الانمي سيتم عرضه العام المقبل 2015 من دون تحديد الموسم الذي سيعرض فيه.


الحقيقة فريق عمل مخضرم ويدعو للتفاؤل من كل النواحي.






العاب

العرض الدعائي الاول لأنمي Plastic Memories [أنمي]


نشر الموقع الرسمي لأنمي Plastic Memories الذي من كتابة السيد Naotaka HAYASHI كاتب Steins;Gate على اول عروضه الدعائية التي تبلغ مدته دقيقة و17 ثانية، الذي يستعرض من خلاله بعض الرسومات الاولية له، وايضا تم الكشف عن عن المخرج وهو السيد Yoshiyuki FUJIWARA ومن اعماله ” Engaged to the Unidentified – GJ Club “، والاستوديو المنتج هو Dogakobo ومن اعماله احد افضل اعمال السنة وهو Monthly Girls’ Nozaki-kun، لكن لم يتم تحديد موعد عرضه وبإنتظار اول العروض من داخل الانمي.







العاب