Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

بعد أنباء إعتقاله: المقرصن Lizard Squad لن تصيدوني أبدا!

HT_lizard_squad_hacker_sk_140826_16x9_992


يواصل فريق القرصنة Lizard Squad جذب الأنتباه إليه بالأخبار اليوميه، صباح اليوم ظهرت تقارير إعلامية بكون عملية مداهمه قد جرت بالعاصمة البريطانية لندن لإعتقال العقل المدبر خلف فريق قراصنة الشبكة.


مباشرة ظهر حساب جديد على تويتر بإسم R.I.U. Lizard Squad وهو إسم الحساب الجديد للفريق لينفي قطعيا عملية إعتقاله ويتحدى الجميع بكونهم لن يقوموا بذلك أبدا! حان وقت صيد تلك السحلية:


Capture






العاب

FIFA 15 هي أفضل لعبة مباعة في بريطانيا بالعام 2014 وثاني أفضل منتج ترفيهي مباع

fifa-15-messi-wallpaper-header_656x369


بالتأكيد لن تكون مفاجئة أن عرفنا ان لعبة كرة القدم FIFA 15 هي أكثر لعبة مباعة بالأسواق البريطانية خلال العام 2014 بأرقام وصلت إلى 2،66 مليون نسخة على مختلفة الأجهزة.


هذا الرقم يجعل اللعبة ثاني أكثر منتج ترفيهي مباع في البلاد ولايسبقه سوى فيلم ديزني Frozen الذي تمكن من بيع 4 مليون نسخة خلال العام، Call of Duty: Advance Warfare جاءت ثالثا بقائمة أكثر المنتجات الترفيهيه مبيعا بـ1،83 مليون نسخة مباعة.






العاب

LG تستعد للكشف عن أفضل شاشة مخصصة للاعبين بالتاريخ!

LG_UM67_Monitor_20141231085218495_.0


عملاقة الإلكترونيات الكورية شركة LG تستعد للكشف عن شاشة منحنيه جديدة مخصصة لعشاق العاب الفيديو من خلال معرض CES 2015 بالأسبوع القادم كما أعلنت الشركة اليوم.


الشاشة الجديدة موجهة لمحبي الألعاب بالمقام الأول وستقدم معها حجم 34 إنش بعرض 21:9 (الشاشة العريضة جدا) وستصدر نسخة منها أيضا بدون تقنية الشاشة المنحنيه، الشركة تعد بتقديم أفضل شاشة بتاريخها موجهة لمحبي الألعاب بدقة ألوان عالية وبدعم تقنيات AMD لمنع الـscreen-tearing، المزيد من المعلومات حول الشاشة بالأسبوع القادم:


LG2.01






العاب

Kung Lao ينضم لقائمة شخصيات لعبة Mortal Kombat X

430958-mortal-kombat-x-credit-warner-bros-interactive


مجلة روسيه جديدة تستعرض لنا أحدث الشخصيات المنضمة لقائمة شخصيات الجزء الجديد من سلسلة العاب القتال مورتال كومبات والذي يحمل إسم Mortal Kombat X.


الشخصية الكلاسيكية Kung Lao تعود من جديد للسلسلة كما نشاهد بسكان المجلة بالأسفل، اللعبة من المقرر إصداراها بشهر ابريل القادم على الأجهزة المنزلية للجيل الحالي و السابق:


3IeWmar






العاب

للتذكير: آخر فرصة للحصول على الـXbox One بسعر الـ350 دولار

xbox-one2


بموسم أعياد هذا العام قدمت مايكروسوفت عرضا ممتازا لجهازها المنزلي الـXbox One بتخفيض على سعر الجهاز بقيمة 50 دولار إضافية ليصبح بسعر 350 دولار.


تاريخ 3 يتاير الحالي سيكون آخر موعد لهذا العرض ونذكر أي شخص يرغب بشراء الجهاز بطلبه قبل هذا التاريخ وعودة الجهاز لسعره القديم بداية من تاريخ 4 يناير الحالي.






العاب

Sakurai: لهذا السبب إخترنا Bandai Namco لتطوير لعبة Smash Bros الجديدة!

SUPER SMASH BROS


ليست المرة الأولى التي يتم فيها تطوير جزء من سلسلة العاب القتال Super Smash Bros خارج أسوار شركة ننتندو ومنتج اللعبة ومخرجها “Sakurai” يتحدث من خلال مقابلة جديدة عن سبب إختيار بانداي نامكو لصناعة الجزء الجديد من السلسلة:



عندما صنعنا لعبة Kid Icarus للـ3DS واجهنا بعض المشاكل بكوننا جلبنا الكثير من الأسماء من خارج الشركة وكان علينا مقابلتهم شخصيا والتعرف عليهم وعلى خبراتهم مما أستهلك الكثير من الوقت، لحل المشكلة مع لعبة سوبر سماش بروس الجديدة قررنا إختيار شركة واحدة لتطوير اللعبة وجاء الخيار على شركة Bandai Namco لكونها تملك خبرة كبيرة بصناعة العاب القتال بمستوى ضخم وسيكون الأمر صعب على أي شركة أخرى.



نذكر أن فريق العمل خلف اللعبة ضم أسماء قوية جدا ورئيسية قدمت لنا سلاسل العاب Tekken و Soul Calibur وكذلك العاب قاندام القتالية.






العاب

إستعراض منطقة جديدة بلعبة Mighty No. 9


لعبة المنصات و الاكشن الجديدة من “كيجي انافوني” الإسم الشهير خلف سلسلة العاب ميجامان سابقا مع كابكوم بعنوان Mighty No. 9 و القادم لمختلف المتاجر الرقمية بالعام الحالي تحصل اليوم على عرض جديد يستعرض لنا منطقة جديدة باللعبة.


فريق التطوير Inti Creates يقف خلف مشروع اللعبة بالتعاون مع Comcept وشهر ابريل هو الموعد لإطلاق اللعبة ومن خلال الفيديو نشاهد رسالة من انافوني بمناسبة العام الجديد.






العاب

هل يتم تأجيل موعد إصدار نسخة الحاسب الشخصي من لعبة GTA V؟

gtav_officialtrailer_640-550x309


لاحظ بعض منتظري نسخة الحاسب الشخصي من لعبة جراند ثيفت اوتو بجزئها الخامس تغيير موعد إصدار اللعبة بخدمة Steam من موعد الإصدار الرسمي بتاريخ 27 يناير الحالي إلى “وقت مبكر من العام 2015″.


روكستار بدورها لم تطلق أي تصريح بخصوص هذا الموضوع وكان التاريخ يعيد نفسه فحتى مع إصدار اللعبة على أجهزة الجيل الحالي واجهنا نفس التساؤلات بخصوص التأجيل من عدمه حتى حصلنا على الإجابة الرسمية:


Capture






العاب

Hideki Kamiya: أريد أن أريكم لقطات اللعب من داخل لعبة Scalebound

scalebound


Scalebound هو العنوان الجديد و الحصري لجهاز مايكروسوفت المنزلي الـXbox One من فريق التطوير بلاتنوم جميز وتحديدا من المخرج الشهير “هيدكي كاميا”، مجلة فاميتسو اليابانية إلتقت كاميا بعدد هذا الأسبوع وتحدث عن مشروع اللعبة بقوله:



Scalebound تمر حاليا بمرحلة التطوير المكثف، أعتقد أن جميعكم تتسائلون، ماهو نوع هذه اللعبة؟ حتى إن كان الوقت مبكرا ولكن أريد أن أريكم لقطات من داخل اللعبة.



إذا يبدو أن كاميا يشعر بثقة كبيرة تجاه هذا المشروع حتى وصلت رغبته لعرضه مبكرا علينا حتى وهو بمراحل تطوير مبكرة، غالبا سيكون معرض E3 القادم هو الوقت المناسب لإستعراض اللعبة.






العاب

رسميا “شاهين” أول شخصية عربية بلعبة Tekken 7 “من السعوديه!”

Tekken 7


من خلال حسابه الرسمي بتويتر يشاركنا “هارادا” الإسم الشهير خلف سلسلة العاب القتال Tekken بالتصميم النهائي للشخصية العربية الأولى باللعبة والتي تحمل إسم Shaheen “شاهين”.


الشخصية الجديدة التي حصلنا على تصاميم أولية لها من قبل من المملكة العربية السعودية وبالأسفل نشاهد التصميم النهائي للشخصية وقريبا سيتم الكشف عن مزيد من شخصيات الجزء السابع من السلسلة:


8PHH1






العاب

مطور لعبة الرعب SOMA يشرح سبب عدم إصدارها للـXbox One أيضا

SOMA


SOMA هي اللعبة الجديدة من مطوري لعبة Amnesia، اللعبة لعبة رعب هي الآخرى و تصدر خلال العام 2015 للحاسب الشخصي في حين ينفرد الـPlaystation 4 بنسخة الأجهزة المنزلية.


السبب الذي دفع أستوديو التطوير Frictional Games للعمل على جهاز Sony بعيدا عن الـXbox One بسيط جدا، الأستوديو صغير وموارده محدودة، وتطويره لأول مرة على الأجهزة المنزلية تحدِ كبير، لذا كان من الضروري التركيز على نسخة واحدة بالإضافة لنسخة الحاسب الشخصي، إن كنتم رغم ذلك ترغبون في معرفة سبب اختيار جهاز Sony بدل Microsoft فالإجابة بسيطة هي الآخرى.


الأستوديو يقول أنهم اتجهوا لـSony أولا وكان ردها سريعا وكان من السهل التعامل معها، لذا تم اختيار العمل على جهازها، الحصول على نسخة للـXbox One أمر غير مستبعد بعد إصدار اللعبة كما وضح الفريق، العائق الوحيد البند الخاص بالألعاب التي تصدر على أكثر من جهاز والذي منع أكثر من لعبة من أن تجد طريقها للـXbox One.






العاب

Capcom تسجل الإسم Dragon’s Dogma Online في اليابان

dragonsdogma


قد تفضل Capcom إخفاء ذلك، لكنها تملك من دون شك مشروعا يحمل إسم Dragon’s Dogma Online.


عودة للأول من شهر ديسمبر من هذه السنة، قامت Capcom بتسجيل الإسم التجاري Dragon’s Dogma Online في أوروبا، اليوم نعلم أنها قامت بنفس الشيء في اليابان هذه المرة. لا يمكن في الحقيقة ربط ذلك بالجزء القادم من اللعبة وإنما بجزء فرعي مخصص للعب الجماعي وأيا كان نوع المشروع علينا انتظار الإعلان عنه بشكل رسمي.






العاب

محتوى لعبة Call of Duty: Advanced Warfare الأول قادم نهاية شهر يناير

call_of_duty_advanced_warfare_1


إن كنا نعلم أن محتوى لعبة Call of Duty: Advanced Warfare قادم بداية السنة المقبلة، فإننا نعلم الآن التاريخ المحدد لإطلاقه.


المحتوى الإضافي الأول للعبة والذي يحمل الإسم Havoc يصدر خلال شهر يناير بتاريخ 27 منه، المحتوى يحتوي طور الـExo Zombies و4 خرائط لعب جماعي جديدة، كالعادة المحتوى سيصدر لأجهزة الـXbox في التاريخ المذكور ولاحقا لبقية الأجهزة.


Call of Duty Advanced Warfare DLC






العاب

لايوجد هنالك أمل في الحصول على نسخة للـVita من لعبة Disgaea 5

Disgaea-5-Demo-How-to-Get


إن كان الـPlaystation 4 سيحصل على لعبة Disgaea 5: Alliance of Vengeance خلال مارس المقبل، فإن الـPS Vita لن يحصل على نسخة من اللعبة، لا الآن ولا في وقت لاحق.


الكثير من اللاعبين يرغبون في رؤية هذا العنوان على محمول Sony، للأسف الأمر غير ممكن حسبما قال Sohei Niikawa رئيس Nippon Ichi، الذي ذكر أن اللعبة تطور للـPlaystation 4 ومن المستحيل نقلها للـVita دون التضحية بالعديد من الخصائص، كما أضاف أن من ينتظر نسخة مع كل محتويات اللعبة لجهاز Sony المحمول فلينسى الأمر، اللعبة لن تجد طريقها للـVita.


Niikawa ختم الحديث بالقول أن اللعبة تدعم الـRemote Play، لذا لا تنتظروا نسخة للـVita واشتروا نسخة الـPlaystation 4.






العاب

الألعاب المجانية لمشتركي الـPS+ لشهر يناير “أمريكا”


الألعاب المجانية لشهر يناير لمشتركي الـPlaystation Plus للمتجر الأمريكي مشابهة لما يقدمه المتجر الأوروبي، inFamous: First Light للـPlaystation 4، لعبة Prototype 2 للـPlaystation 3 وبقية العناوين تشاهدونها في العرض في الأعلى.






العاب

Team Ninja سيكشف عن ألعاب جديدة خلال العام 2015

team-ninja-logo


Team Ninja الأستوديو الواقف خلف ألعاب Dead or Alive وNinja Gaiden يعمل على Dead or Alive 5: Last Round، لكنه لن يكتفي بهذا العنوان.


Yosuke Hayashi رئيس الأستوديو تحدث عن الأستوديو مبديا سعادته بنجاح Hyrule Warriors قبل أن يضيف أنهم سيكشفون عن أكثر من لعبة خلال سنة 2015، السنة التي لا تفصلنا عنها سوى بعض الساعات. كالعادة إعلان مبكر كهذا لا يمكن سوى أن يطلق مجموعة من الإفتراضات وما علينا سوى الإنتظار قبل معرفة ما يعمل عليه Team Ninja.






العاب

Katsuhiro Harada يعمل على مشروع لا يمكنه الحديث عنه

katsuhiro-harada


المطور الياباني Katsuhiro Harada منشغل هذه الفترة، مع عمله على أكثر من مشروع، وإن كانت البعض من أعماله معروفة فإن ذلك غير متعلق بكل شيء يعمل عليه.


بعيدا عن كونه منتج Summer Lesson المشروع الخاص بخوذة Sony للواقع الإفتراضي والمشاريع الآخرى التي نعلم بتواجدها، ذكر Harada أن هنالك عنوانا لا يستطيع الحديث عنه، لا نملك أي إضافات بهذا الخصوص وبما أنه لم يلمح لشيء فإننا سنترك الإفتراضات حتى وقت لاحق.






العاب

DICE: نعمل على جعل نظام التحكم بلعبة Mirror’s Edge الجديدة غير مربك!

Mirror's_Edge_2


ليس سرا أن فريق التطوير DICE يعمل حاليا على ريبوت أو جزء ثاني للعبة المغامرة بالمنظور الأول Mirror’s Edge وحتى إن كانت المعلومات حول المشروع مازالت شحيحه جدا.


Karl-Magnus Troedsson الرئيس التنفيذي للفريق تحدث بمقابله جديدة بكون الفريق يدرك تماما بأن نظام التحكم باللعبة الأولى لم يكن مثاليا، الفريق يحاول الأن صناعة نظام تحكم مسلي وغير مربك، أيضا التركيز على تقديم نظام قتالي مميز بطور المنظور الأول ليكون مسليا وسهل الإستخدام.






العاب

الـFBI يؤكد: مجموعة Lizard Squad تحت التحقيقات بعد الهجوم على شبكات سوني ومايكروسوفت

FBI


أكيد مكتب التحقيقيات الفدرالية بالولايات المتحدة الامريكية الـFBI بأنه فتح باب التحقيقات لمعرفة دور مجموعة قراصنة الشبكة المعروفة بإسم Lizard Squad بالهجمات التي جرت مؤخرا ضد شبكات سوني و مايكروسوفت الرقميه.


الهجمات الإلكترونية بإستخدام الـDDoS تعتبر جريمة إن تسببت بأضرار كافية، ومع سقوط شبكات سوني و مايكروسوفت بأسبوع الأعياد لهذا العام يبدو أن الضرر كان كبيرا مما يجعل الأمر جريمة فعليه وعليه سيبدأ الـFBI تحقيقاته.






العاب

أستوديو RockSteady يفتح أبواب التوظيف

rocksteady


أستوديو RockSteady يستعد ليقدم لنا العام المقبل ختامية Batman Arkham، وبذلك يضع نقطة النهاية على الثلاثية التي بدأ.


الأستوديو يختم هذه السنة بالإعلان عن بحثه عن المزيد من الموظفين داخل قسم التطوير وخارجه، فرصة لمن يرى نفسه قادرا على الإنضمام لهذا الأستوديو الموهوب للعمل على Batman: Arkham Knight وأي ألعاب آخرى قادمة.






العاب

إستعراض كافة الألعاب الدعمه لدمى الـamiibo حتى الأن

amiibo


من خلال صورة واحدة نتعرف على كافة الألعاب المتوفرة بالأسواق و المعلن عنها الداعمه لدمى الـamiibo من شركة ننتندو على جهازيها الـWii U والـ3DS، اللعبة القادمة التي ستدعم هذه الدمى بشكل كبير ستكون ماريو بارتي بجزئها العاشر على الـWii U:


amiibo-compat-chart-656x806






العاب

Bethesda تحذف اشتراك 6 أشهر من لعبة The Elders Scrolls Online

the_elder_scrolls_online-3


The Elders Scrolls Online لم تلقى النجاح المتوقع، لكن وضعية اللعبة تتحسن شيئا فشيئا مع التحضير لإطلاق نسخة الأجهزة المنزلية العام المقبل.


كما قد تعلمون فإن اللعبة تتطلب اشتراكا مدفوعا، يمكن للاعب أن يختار بين أكثر من واحد بما فيه إشتراك 6 أشهر متصلة، لكن ذلك لن يدوم بما أن شركة Bethesda قامت بحذف إشتراك 6 أشهر والإكتفاء باشتراكي 30 و90 يوما، الإختيار الذي يفضله مجتمع اللعبة.


اللعبة مازالت تعاني حتى الآن غير قادرة على جذب المزيد من اللاعبين، التحول لنظام لعب مجاني قد يكون في فترة ما الإختيار الوحيد لإنقاذها.






العاب

أستوديو Santa Monica تجاوز واحدة من أصعب مراحل حياته

Santa Monica


بعد إعادة هيكلته وحصوله على مقر عمل جديد، أصبحت وضعية أستوديو التطوير Santa Monica مستقرة لتسمح له الآن بالتركيز على لعبة God of War والعناوين التي يساعد في تطويرها.


Shannon Studstill رئيسة الأستوديو تحدتث عن واحدة من أصعب المراحل في حياة الأستوديو، مع تسريح عدد من المطورين، إلغاء واحد من مشاريعه الرئيسية والمشاكل التي تلت ذلك، Studstill تضيف أن الأستوديو كان قريبا من الإنهيار بشكل كامل قبل أن تتم إعادة هيكلته وإعادته للواجهة مجددا.


Santa Monica منشغل مع لعبة God of War الجديدة ويساعد في تطوير 5 مشاريع خارجية.






العاب

بعد نهاية موسم الأعياد في اليابان: آداء تعيس بمبيعات الأجهزة وقوي بمبيعات الألعاب

1280px-Flag_of_Japan.svg


أصدرت وكالة Media Create المختصه برصد المبيعات اليابانية تقريرها السنوي لآدء مبيعات الأجهزة و الألعاب بعد نهاية موسم الأعياد في البلاد والنتائج جاءت متفاوتة.


مبيعات الأجهزة جاءت متراجعة بشكل كبير مقارنة بالعام الماضي، إجمالي مبيعات الأجهزة شهد تراجعا بنسبة 71،48% مقارنة بنفس الأسبوع من العام الماضي، الـ3DS تمكن من بيع 84،42% من مبيعات العام الماضي لنفس الفترة بينما الـWii U شهد تراجعا كبيرا ببيعه 35،11% فقط من مبيعات العام الماضي.


أيضا شهدت مبيعات أجهزة سوني المنزلية و المحمولة تراجعا كبيرا بمبيعات هذا العام مقارنة بالعام الماضي دون حساب مبيعات البلايستيشن4 لعدم صدوره بموسم الأعياد، لم يتم رصد مبيعات أجهزة الاكس بوكس من خلال التقرير لعدم أهميتها بالأسواق المحليه، مبيعات الألعاب جاءت على النقيض تماما بتحقيقها إرتفاعا بالمبيعات والفضل كله يعود لإصدارت الـ3DS المتعدده التي تجاوزت حاجز الـ2 مليون نسخة مباعه.






العاب

الإعلان التلفزيوني للنسخة الغربية من لعبة Monster Hunter 4 Ultimate


حتى ماقبل إعلان كابكوم عن الموعد الرسمي لإصدار لعبة Monster Hunter 4 Ultimate على محمول ننتندو الـ3DS بدأت الشركة بالترويج عن اللعبة بإعلان تلفزيوني أول لمدة 30 ثانية.


مبكرا من العام 2015 هو موعد الإصدار وواحد من متاجر الألعاب في ايطاليا بدأ اليوم قبول حجوزات اللعبة وحدد شهر فبراير كموعد إصدار لها ولم تعلق كابكوم على الأمر بعد.






العاب

J-Stars Victory Vs. + ستحمل معها تعديلا بنظام اللعب بناء على إنطباعات اللاعبين بالنسخة اليابانية

j-star_victory_vs


النسخة الغربية من لعبة القتال J-Stars Victory Vs. + من بانداي نامكو والتي تضم معها شخصيات أشهر مسلسلات الانيمي و المانقا تصدر على أجهزة البلايستيشن المنزلية و المحمولة بصيف العام القادم.


مخرج اللعبة Koji Nakajima أكد بأن النسخة الغربية ستحمل معها طور الاركيد 1 ضد 1 بالإضافة لتعديل نظام القتال الرئيسي بحسب آراء الجماهير اليابانية عن اللعبة، إصدار نسخة غربية من اللعبة كانت عملية صعبة جدا بسبب إختلاف مالكي حقوق الشخصيات بالأسواق الغربية.






العاب

مالكوا الـWii U نسخة الـDeluxe لاتنسوا أ اليوم سيكون الفرصة الأخيرة لحصد النقاط!

Nintendo-Wii-U-Deluxe-Set-570x321


أن كنت من مالكي جهاز ننتندو المنزلي الـWii U بنسخة الـDeluxe فلاتنسوا أن اليوم سيكون الأخير لحصد نقاط عرض الـWii U Digitial Deluxe Promo حيث تحصل على 5 نقاط شراء (5 دولار) مقابل أي شيئ تشتريه رقميا على الجهاز.


بداية من تاريخ 1 يناير 2015 ستنتهي هذه الخدمة ولن يكون هنالك المزيد من النقاط للحصول عليها، اليوم سيكون الأخير لحصد النقاط وشخصيا حصلت على لعبة الكابتن تود بشكل مجاني عبر النقاط التي جمعتها فلا تنسوا حصد نقاطكم.






العاب

هل سنرى جزء ثاني لأنمي Shingeki no Bahamut: Genesis [أنمي]


انتهى انمي Shingeki no Bahamut: Genesis خلال هذا الاسبوع والذي تم عرضه على مدار 12 حلقة، والذي يعتبر احد المفاجئات الجميلة التي حظينا بها هذا العام، ومع نهاية الحلقة الاخيرة ظهرت صورة عليها عبارة ” I’ll be back ” كما هي موضحة بالاعلى، السؤال هنا هل سنرى مشروع في المستقبل لأنمي Shingeki no Bahamut: Genesis إن كان من خلال جزء ثاني او حتى فيلم ؟






العاب

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

حدث خاص لسلسلة God of War بشهر مارس و Santa Monica سيلعبون دورا رئيسيا بحفل PSX القادم

god_of_war_ascension_3-wallpaper-1920x1080


إن كنتم من محبي سلسلة العاب الاكشن God of War فشهر مارس القام قد يكون الموعد لمعرفة ماتحمله لنا السلسلة بالمستقبل من خلال حدث خاص بإحتفالية مرور 10 سنوات على بدايتها.


فريق التطوير Sony Santa Monica الذي يقف خلف السلسلة أكد Hن العام 2015 سيكون حافلا للفريق بإحتفالية مرور 10 سنوات على بداية سلسلة God of War وأيضا بكونه سلعب دورا رئيسيا بحفل PlayStation Experience الثاني متى ماتم إقامته بنهاية العام القادم.






العاب

Halo 5: Guardians تحصل على بوستر دعائي جديد ومجموعة جديدة من الصور

Halo5Poster


مع بداية مرحلة تجربة نسخة البيتا للجزء الخامس من سلسلة العاب التصويب Halo من فريق التطوير 343 Industries على جهاز مايكروسوفت المنزلي الـXbox One تشاركنا مايكروسوفت ببوستر دعائي جديد للعبة ومجموعة جديدة من الصور.


الجزء الخامس من سلسلة العاب هيلو يحمل عنوان Halo 5: Guardians ومن المقرر إصداراه خلال العام القادم وغالبا بفصل الخريف:


h5-mp-beta-concept-art-empire-cityscape h5-mp-beta-concept-art-truth-deck h5-mp-beta-empire-drop-troops h5-mp-beta-empire-fast-mover h5-mp-beta-empire-gang-fight h5-mp-beta-empire-stay-alert h5-mp-beta-empire-surprise-party h5-mp-beta-establishing-empire-blue h5-mp-beta-establishing-empire-red h5-mp-beta-establishing-truth-charts h5-mp-beta-establishing-truth-mid h5-mp-beta-truth-flash h5-mp-beta-truth-no-retreat h5-mp-beta-truth-quick-escape



العاب

Phil Spencer: أريد أن أشاهد Perfect Dark بمرحلة ما!

perfect_dark1


قد يذكر البعض منكم لعبة التصويب Perfect Dark من فريق التطوير البريطاني Rare والتي صدرت بجزأين أولها على الننتندو64 و الآخر مع إطلاق الاكس بوكس 360، Phil Spencer قائد قسم الاكس بوكس بشركة مايكروسوفت يبدو بأنه يرغب بمشاهدة السلسلة تعود من جديد.


فمن خلال رده على تساؤل أحد اللاعبين عبر تويتر عن إمكانية عودة السلسلة كان رد سبنسر بأنه يرغب بمشاهدة السلسلة بوقت ما، نذكر أن Rare تعمل حاليا على مشروع رئيسي جديد لجهاز مايكروسوفت المنزلي دون وجود تفاصيل رسميه عنه:


Capture






العاب