رغم أن برمجيات الـDirectX 12 أو الـDX12 للإختصار ستقدم معها تعامل أفضل بكثير من بين عتاد أجهزة مايكروسوفت وقدراتها الرسومية ومنها جهاز الـXbox One ولكن ذلك لن يكون كافيا لتحسين دقة وضوح بعض الألعاب بحسب حديث Damien Monnier المصمم الرئيسي خلف لعبة The Witcher 3: Wild Hunt.
فمن خلال حسابه الرسمي بتويتر أكد Monnier أن الجهاز بحاجة لتغييرات أكبر بكثير من الـDirectX 12 ليتمكن من تشغيل اللعبة بدقة وضوح أعلى، نذكر أن اللعبة تصدر بشهر مايو القادم وستحمل معها دقة وضوح الـ1080P بنسخة البلايستيشن4 و بدقة أعلى بلا شك بنسخة الحاسب الشخصي:
العاب
0 التعليقات:
إرسال تعليق