Ads 468x60px

أقسام المدونة

الخميس، 15 نوفمبر 2012

جنون كرة القدم (الفيفا) والعاب الفلاش





أي شخص لديه أي كمية من الوقت يقضيها بالتأكيد على الانترنت في لعب العاب فلاش على الارجح  وهو موضوع شائع جدا. بعض هذه الألعاب متعة حقيقية، ولكنها تصبح قديمة بعد فترة من الوقت. لحسن الحظ، فإن الإنترنت يقدم  لعبة جديدة مسلية وفريدة من نوعها تسمى قتل اللاعب الكسول في كرة القدم.

هي لعبة من العاب فلاش المتصفحات تقوم علي فكرة غريبة بكل ما في الكلمة من معني فهي من عنوانها تقوم ليس فقط علي لعب كرة القدم فقط بل علي حث كل لاعب علي الاجتهاد في اللعب وإلا سيقتل من قبل فريقه أو الفريق المنافس علي حد سواء ، وهذا فكر جديد في العاب فلاش الانترنت وخاصة في العاب كرة القدم الفيفا، فهي بهذه الطريقة تحتوي علي نوع من الرعب أو الرعب الممزوج بالاثارة ، فإما أن تلعب أو تقتل وهو نوع من الطرد ولكنه عنيف نوعا ما.

وتعتمد هذه الانواع من الالعاب علي المواس في تحريك اللاعب جيئة وذهاب ولركل الكرة تستخدم الزر الايسر من الماوس ولستقبال الكرة أو أي خاصية أخري في اللعب يستخدم الزر الايمن في الماوس ،وهناك الكرات التي تنفجر عند الاصطدام ، وللهروب من القتل أو الموت في هذه الالعاب عليك بتلقي الكرة وتمريرها مع الحفاظ علي نفسك من الانفجارات المحتملة عن طريق لبس درع واقي للاعب الذي تتحكم فيه والجديد أن اللاعب الذي يتم تفجيره أو قتله لا يستبدل بأخر وغالبا الذي يبقي حارس المرمي ، وأول هدف يسجل في اللعبة ينهي المباراة وهذا إذا تبقي أحد غير حراس المرمي الذي في الغالب هو من يحرز هذا الهدف.

أن هذه اللعبة من أكثر الالعاب تشويقا وأثارة بل وبها الكثير من المرح والضحك اثناء اللعب ، ومع العاب فلاش كرة القدم دائما هناك الجديد والجديد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق