Ads 468x60px

أقسام المدونة

السبت، 6 أبريل 2013

لمحبى العاب الفيديو ماوس Bloody Ultra Core 3



 ماوس Bloody Ultra Core 3 هو جهاز سلكي يستهدف محبي العاب التصويب من منظور الشخص الأول، ولكن يمكن استخدامه بالطبع في أي العاب أخرى نظراً لخفة وزنه وسرعته في تنفيذ الأوامر، بالإضافة لامتلاكه مظهراً أنيقاً وإضاءة حمراء خافتة في الجزء الأمامي والخلفي.

يستخدم الماوس تقنية جديدة تساعد المستخدمين على ضبط ارتداد الأسلحة النارية بدون الاستعانة بأي برامج إضافية، وذلك من أجل تصويب أكثر دقة وتصحيح المسار، كما أن سرعة استجابته للأوامر يصل إلى 1ms مما يضمن لك تفوقاً فعلياً في أي من العاب تصويب.
محبو العاب  الـ"آر بي جي" سيذهلون من أداء الماوس في تجربة هذا النوع من العاب، حيث بإمكانه استعراض المعدات التي تمتلكها بضغطة زر واحدة مثل الأسلحة والملابس، أما في العاب التصويب من منظور الشخص الأول فهو يضمن لك ثبات فائق لن تجده في أي ماوس آخر، خاصة عند التصويب من مسافات بعيدة، أو أثناء الركض، وهو ما يجعله الخيار الأمثل لمحبي العاب التصويب التعددية عبر الشبكة مثل Call of Duty وغيرها.

ماوس Bloody Ultra Core 3 متاح في الأسواق حالياً مقابل 39,99 دولاراً (150 ريالاً سعودياً) ويعمل بكفاءة على أنظمة التشغيل XP, 7, Vista, Windows 8.

0 التعليقات:

إرسال تعليق