مع تجاوز مبيعات لعبة Bravely Default لأرقام مبيعات بعض العاب Final Fantasy مؤخرا جعل هذا الأمر الرئيس التنفيذي لسكوير اينكس Yosuke Matsuda يطلق تصريحا حول هذا النجاح وتأثيره على سلسلة العاب فاينل فانتسي وعملية تطويرها بقوله:
مؤخرا، عند تطويرنا لألعاب مخصصة للأجهزة المنزلية كنا نركز على تصميم العاب تناسب الذوق العالمي، ولذلك فقدنا تركيزنا، وبنهاية الأمر لم تكن تلك الألعاب مناسبة للجماهير اليابانية فقط بل لم تكن مناسبة للأسواق العالمية أيضا.
بالجهة المقابلة هنالك لعبة Bravely Default التي قمنا بتصميمها للجماهير اليابانية بعناصر مناسبة، النتجية هي بتحقيق اللعبة لنجاح قوي، لقد نسينا مايجعل العاب Final Fantasy مميزة وعلينا أن نحتذي بلعبة Bravely Default كمثال عند صناعة الالعاب مستقبلا.
0 التعليقات:
إرسال تعليق