Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 1 أكتوبر 2014

Hideki Kamiya: عدد من شركات النشر رفضت Bayonetta 2 و نتندو انقذتنا

bayonetta-2-logo


نحن عى بعد أسابيع فقط من موعد صدور لعبة Bayonetta 2 على جهاز ننتندو المنزلي الـWii U ويبدو أن مبتكر اللعبة بجزئها الأول “هيديكي كاميا” يجد ان الوقت بات مناسبا للحديث عن بعض أسرار عملية التطوير:



تناقشت بالموضوع من قبل وعلى الناس أن تعلم بأن فريق التطوير Platinum Games يحصل على طلبات لتطوير الألعاب من قبل شركات النشر ونحن نقوم بما يطلبونه، بخصوص لعبة بايونيتا فقد بدأنا العمل فيها بعد توقيع عقد مع سيجا وبعد صدور اللعبة بدأنا العمل على الجزء الثاني.




عندما وصلنا لمرحلة محددة من عملية التطوير قررت سيجا أن خطة دعم المشروع ليست جيدة فأضطررنا لإيقاف العمل، بدون دعم لايمكن تطوير اللعبة ولذلك توجهنا لعدد من شركات النشر للحصول على دعم دون فائدة وكنا على وشك إلغاء المشروع تماما، حينها جاءت ننتندو وقدمت لنا يد العون لدعم المشروع وبات بإمكاننا إستكمال التطوير بالشكل الذي نريده، إن كان هنالك من هو مازال غاصب من إصدار اللعبة على أجهزة ننتندو فأعتقد أن من السهل عليه معرفة السبب الأن وكما ذكرت سابقا إن آردتم لعبة Bayonetta 2 على البلايستيشن و الاكس بوكس فعليكم طلبها من ننتندو وإلا لن يحدث ذلك.







العاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق