Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأحد، 28 ديسمبر 2014

إستعراض لعبة إندي – Lynn and the Spirits of Inao

بالثورة التي حصلت في مواقع دعم المطورين المستقلين والإهتمام الكبير بهم، أصبحت أعمال هذه الفئة منهم (المطورين) أكثر وأفضل، وتخصيصنا لسلسلة من المقالات لها يظهر الإهتمام الكبير بها. اليوم سنتحدث عن لعبة Lynn and the Spirits of Inao، لعبة ثنائية الأبعاد مستوحاة من الأعمال الفنية اليابانية.


Lynn and the Spirits of Inao Logo


Lynn and the Spirits of Inao لعبة منصات ثنائية الأبعاد تعتمد على الإستكشاف، شكل اللعبة متأثر بأعمال المخرج والمانغاكا الياباني الشهير Hayao Miyazaki، لذا قد تشعرون ببعض التشابه بين اللعبة وأعمال أستوديو جيبلي الذي تلقى أعماله استحسانا كبيرا، الفريق ذكر المطور Shigeru Miyamoto كمصدر إلهام دون الإشارة حقا للجانب الذي تأثر بلمسة عبقري Nintendo، قد يكون ذلك في الغالب متعلقا بأسلوب اللعب.


كلمة Lynn في عنوان اللعبة تمثل إسم الشخصية الرئيسية في اللعبة، فتاة يرافقها كائن أسطوري يحمل إسم Aku، العلاقة بينهما مجهولة ولا نعلم إن كان له تأثير على اللعبة والشخصية التي تتحكمون فيها أم لا، ما نعلم حتى الآن أن شخصية Lynn ستتطور وستحصل على قدرات مختلفة كلما تقدمتم في اللعبة.


Lynn and the Spirits of Inao


اللعبة كما ذكرت وكررت ثنائية الأبعاد، مايعني أن التحكم مشابه لألعاب المنصات التي تصنف تحت نفس القائمة، تتجهون للأمام وتتفادون العوائق التي أمامكم بالقفز، ذلك ليس كل شيء طبعا فكثيرا ما عليكم القفز من منصة لآخرى بالشكل الصحيح في الوقت الصحيح، خاصة إن كانت المنصة متحركة. هناك أيضا طرق تنقل مختلفة في أماكن محددة كاستخدام المظلة للبقاء في الهواء لفترة أطول.


بالإضافة للإستكشاف اللعبة تضم بعض الألغاز، لا نعلم كم ستأخذ من حيز اللعبة ومستوى صعوبتها لكنها تبقى إضافة مرحبا بها لتمديد عمر اللعبة وإضافة بعض التغيير والتحدي. حديثا عن التحدي Lynn and the Spirits of Inao تضعكم في مواجهة أعداء مختلفِين، صغارا كانو أو زعماء، تستخدمون سيفا لمواجهتهم وما يشبه القنابل، حتى الآن لا نملك معلومات كافية عن نظام القتال والأشياء التي تستخدمون لقتال الأعداء في اللعبة، لكننا نلاحظ ضعفا في حركة الشخصيات (الأنميشن) وعلى الفريق تصحيح ذلك قبل إطلاق المنتج النهائي.


Lynn and the Spirits of Inao-3


الجميل في اللعبة بالإضافة لرسوماتها هو الجانب “الحي” من التجربة، هنالك دائما شيئ يحصل في الخلفية، مخلوقات تتحرك وأجواء تتغير، الفريق الفرنسي الواقف خلف اللعبة حاول فعلا إعطاء شعور شبيه بمشاهدة أفلام أستوديو جيبلي والأعمال الشبيهة بإضافة مجموعة من الشخصيات والكائنات الغريبة، نفترض أن يكون اللاعب قادرا على الحديث مع البعض منها أو التفاعل معها، ذلك ليس مؤكدا لكنه غير مستبعد أيضا.


Lynn and the Spirits of Inao غير مكتملة حتى الآن لذا لا يمكن الحديث عن كل شيء بخصوصها، حملة دعم اللعبة ستنطلق السنة المقبلة، اللعبة ستتوفر خلال نفس السنة على للحاسب الشخصي والهواتف الذكية، وحتى ذلك الوقت من المؤكد أنكم ستسمعون عنها مجددا.


Lynn and the Spirits of Inao-4 Lynn and the Spirits of Inao-3 Lynn and the Spirits of Inao-2 Lynn and the Spirits of Inao



العاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق