Ads 468x60px

أقسام المدونة

الاثنين، 16 مارس 2015

مخرج ومنتج Bloodborne يتحدثان عن الـVita والعمل عليه

Bloodborne_2015_03-10-15_007.jpg_600


المطور الياباني مازال حاضرا بعناوينه على الـPS Vita، الكثير منها لايرى النور سوى بنسخة يابانية، بقية المطورين يفضلون العمل على أجهزة آخرى ويحظى جهاز Sony المحمول بدعم متوسط من المطورين المستقلين.


أستوديو FromSoftware الذي أنهى العمل على لعبة Bloodborne يعمل بعيدا عن الـPS Vita، وإن كنتم ترغبون بمعرفة مدى اهتمامه بالجهاز فإليكم الإجابة من Hidetaka Miyazaki مخرج لعبة Bloodborne ومنتجها Masaaki Yamagiwa في حديث لهم عن الجهاز مع موقع Gamergen.


بدءا من Yamagiwa فإنه يرى التأثير المباشر للثقافة على العمل على جهاز معين بالقول أن هنالك الكثير من التنوع الثقافي وأعطى مثالا للتنقل بين اليابان وأمريكا وكيف يملك الأمريكيون وقتا أقل للعب باستخدام السيارة للتنقل في حين أن اليابانيين يستخدون وسائل النقل العامة، وعن الجهاز نفسه فإنه يقول أن الجهاز يملك خصائص تقنية رائعة ما يجعل منه بيئة عمل مثالية للمطورين المستقلين وينصح شخصيا به وبشدة.


Miyazaki من جهته يشير لكونهم يرغبون بالعمل على عنوان لمحمول Sony أو جهاز محمول بشكل عام، مضيفا أن الشروع في ذلك معقد حاليا وأن الفرصة لم تتح لهم، وختم حديثه بالقول أن ذلك قد يحصل في المستقل وأنه شيء يرغب بالقيام به.


وأنتم، هل ترغبون برؤية واحد من عناوين الأستوديو على الـVita؟ أم تفضلون الشاشة الكبيرة؟






العاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق