Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأحد، 16 ديسمبر 2012

العاب ممتعة للاطفال داخل المنزل





هناك الكثير من الألعاب التي يمكن للأطفال القيام بها في الهواء الطلق. ومع ذلك، هناك أوقات عندها يكون اللعب في الهواء الطلق أمر مستحيل، مثل عندما يكون الطقس سيئ للغاية فكيف السماح للأطفال باللعب في الخارج. على عكس الكبار الذين يمكن القنوع بقراءة الكتب أو مشاهدة التلفزيون، لكن معظم الأطفال لديهم كمية كبيرة من الطاقة في نفوسهم  تحتاج إلى أن تنطلق. فإن الاطفال يمكن أن تصاب بالملل وضيق الصدر عندما يفعلون شيئا كهذا مثل الكبار. إحدى الطرق التي يمكن أن تطلق العنان لأطفالك أثناء تواجدها داخل المنزل هو عن طريق السماح لهم بلعب العاب فلاش الكمبيوتر. يمكنك الانضمام معهم للمشاركة في المرح.

يمكن لعب الألعاب التقليدية داخل المنزل. ويمكن أن تشمل الألعاب مثل السلالم والثعابين، لعبة الشطرنج، يمكنك ان تلعب معهم على البساط أو السجاد أو يمكنك وضعه على الطاولة.

وإذا كان أطفالك يهوون التكنولوجيا يمكنك خلق الالاف العاب فلاش الانترنت في دقائق قليلة وأن يلعب اطفالك فرادي أو أزواج عن طريق لعب العاب فلاش مزدوجة اللاعبين ، والعاب فلاش الانترنت لا تكلف شئ فقط بعض الدقائق البسيطة حتى يتم تحميل العاب فلاش المتصفحات وتتمتع بالالاف العاب الانترنت المتاحة مجانا

يمكنك أيضا أن تلعب معهم من خلال خلق تصاميم العاب مختلفة. أو الاندماج معهم في العاب فلاش التلبيس سوف تحتاج الى بعض المواد حيث يمكنك قطع تصاميم مختلفة لاستخدامها ملابس للألعابهم. يمكنك إظهار أطفالك كيف يتم ذلك ومساعدتهم في خفض أو وضع الملابس معا.

1 التعليقات:

إرسال تعليق