Ads 468x60px

أقسام المدونة

الخميس، 20 ديسمبر 2012

GTA V ستصبح اللعبة الأنجح على مر العصور



 وفقاً لتصريحات المحلل المالي جيس ديفنيش، العاب GTA V تسير على الطريق الصحيح لتصبح العاب فلاش الأكثر نجاحاً وجنياً للأرباح على مر العصور.

ويرى المحلل أن العاب فلاش تستطيع أن تبيع 25 مليون نسخة في أول 12 شهراً، وسيتضح هذا جلياً بعد عدة أشهر خاصة وأن طلبات الحجز المسبق بدأت رسمياً في 5 نوفمبر الجاري، وتابع جيس حديثه قائلاً السوق الإلكتروني بدأ يصبح أكثر ليونة ونحن على مشارف نهاية الجيل الحالي، ولكن للأسف هذه الليونة كان لديها تأثير سلبي على العديد من العاب الـGATA ، ولكن مع العاب GTA V، خاصة إذ جاءت في فترة مبكرة بعيداً عن الازدحام مثل قدوم الجزء السابق GTA IV في شهر أبريل، فمن المرجح أن تتخطى حاجز الـ20 مليون نسخة في فترة وجيزة، وسواء جاءت العاب فلاش في شهر أبريل أو يونيو أو حتى فصل الشتاء،من الموقع أن تصل إلى 25 مليون نسخة مباعة في أول 12 شهراً".
يذكر أن شركة روكستار أعلنت رسمياً إطلاق العاب GTA Vفي ربيع عام 2013 لمنصات الترفيه المنزلي إكس بوكس 360وبلاي ستيشن 3، أما نسخة الحاسب الشخصي فلا يوجد أي معلومات عنها حتى اللحظة.
من جهة أخرى توقع متجر HMV البريطاني أن تصدر العاب فلاش في الخامس من شهر أبريل المقبل، وللتأكد من هذا الأمر، سيتوجب علينا انتظار العرض الثاني للعبة والقادم في يوم الأربعاء 14 نوفمبر، فربما يحمل معه تاريخ إصدار العاب المؤكدة.

1 التعليقات:

إرسال تعليق