Ads 468x60px

أقسام المدونة

الجمعة، 1 فبراير 2013

أفضل عشر ألعاب عربية أون لاين في عام 2011

أخيرا أقام احد المواقع بأول مهرجان لألعاب أونلاين للاعبين عرب وتقديم فرصة الاختيارات لأفضل ألعاب عربية أونلاين في قلوب لاعبين ...العام الذي تميز بصدور ألعاب عربية علي انترنت شهدت منافسة شديدة وبعد صراع طويل دام شهر التصويت النتيجة النهائية كانت بين أيديكم ...


لعبة عاشرة : المحاربون

يمتاز اصدار السيرفر جراسيا فاينل بتوفير العديد من الاجناس والتحولات الجديده لذلك نتيح للاعب استخدام اكثر من عضوية للعبه حتى يتسنى له اللعب باكثر من حساب وتجربة اكثر من تخصص دون مشاكل وما يمتاز به اصدارنا هو الجنس الجديد الكاميل الذي انضم الى مجموعة الاجناس الاخرى ليصبحو 6 اجناس ولكل جنس قواه الخاصه التي يجب ان يستخدمها اللاعب بما تناسب شخصيته فمنهم الفارس والساحر والمدافع والمستدعي والصياد والمهندس ومنهم من يحب الخير ومنهم من يحب الشر والكثير الكثير .


لعبة تاسعة : سباق الفرسان

لعبة سباق الفرسان هي لعبه اون لاين على الإنترنت للعب مجانية تعيين مشهد اللعبة في صحراء الشرق الأوسط انها المسابقة بين الابطال العربية
السباق دائر! يمكن تحميل السائقين مجاناً. يمكنك القيادة بمفردك أو الانضمام إلى فريق العب بالسيارات كما يمكنك الفوز بالجوائز وكسب تحديثات رائعة للسيارات فقط من خلال اللعب بسباق الفرسان قف وراء سيارة السباق الخاصة بك الآن
ماهي لعبة الفرسان لعبة سيارات وسباق السيارات الرائعة وهذه العبة قريبة من لعبة نيد فور اسبيد لانك بهذه العبة حين تقوم بالفوز في مرحلة ياتي اليك تعديل او ابجريد للسيارة يمكن لك اختيار اشكال وسيارات اخرة بموصفات كبيرة

لعبة ثامنة : Metin 2 (ماتين 2)
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 550x321 .

لعبة Metin2 هي لعبة اون لاين جماعية وتقدم نحو أبواب العالم الشرقي بقراه الجذابة وطبيعته الخلابة.ستجد معارك مليئة بالأخطار والإثارة! كن سيداً في فن القتال، واحمي البلاد من شر أحجار الماتين
منذ وقت طويل يحرس نفس التنين الأسطوري إمبراطوريات الشينسو، شونجو، والجينو. غير أن عالم السحر العجيب هذا معرض لخطر كبير: هجمات قوية من حجارة الماتين أحدثت شقاقا عميقة في القارة، ليس هذا وحسب بل تسببت لسكانها أيضا في فوضى عارمة ودمار شامل. نتج عن ذالك قيام حروب بين الامبراطوريات، وتحول الحيوانات إلى وحوش مفترسة واستيقاظ الأموات في شكل مخلوقات سافكة للدماء. كن حليفا للتنين الأسطوري ضد النفوذ الظلامي لأحجار الماتين. أرفع سلاحك وأستحضر قوتك لكي تدافع على إمبراطوريتك من مستقبل مليء بالخوف، الآلام والدمار!


لعبة سابعة : Silkroad Online(سيلك رود أونلاين)

تعتبر Silk Road (لعبة متعددة اللاعبين عبر الانترنت) تضع اللاعب في الحضارنة الصينية، والإسلامية، والحضارة الأوروبية. وقد كان طريق سيلك رود هو المدخل الرئيسي للتبادل الثقافي والاقتصادي. واتصلت الطرق بين آسيا القديمة وأوروبا التي ظهرت في تاريخ الانتصارات والمغامرات.
تعتبر سيلك رود عالم حقيقي على عكس MMOG التي بها محتوى ثابت. ففي الطرق الواسعة لدى التجار فرصة للمغامرات بينما يصر اللصوص على مهاجمة بضائعهم. وبرغم ذلك، وبسبب المخاطرة العالية في التجارة، فسيكون الصيادون موجودون لحماية التجارة ولإيقاف هجوم اللصوص. وفي ٍسيلك رود فالحياة المستقرة للعالم هي عبر التجارة والتحديات التي ظهرت نتيجة للالتزامات المتنوعة، والأهداف، والأحلام، تعطي لسيلك رود عالماً مليئاً بالحيوية.

لعبة سادسة : راجناروك

راجناروك(Ragnarok) هي لعبة متعددة اللاعبين واسعة الانتشار مبنية على أساطير الفايكنغ القديمة، حيث يستطيع اللاعبون اختراع الشخصيات و المغامرة بمفردهم أو ضمن مجموعة و استكشاف عالم مملكة روين مدجارد الغامض و الكبير. يمتلئ هذا العالم الرقمي ذو الأبعاد الثلاثية بمساحات الأراضي الجميلة و الغريبة، و الزنزانات العميقة المليئة بالمخلوقات الرائعة، و المدن الراقية و المناطق الجذابة.
يكتسب اللاعبون القوة و الشهرة خلال مجابهتهم لتحديات روين مدجارد عبر المشاركة في نشاطات عدة كالصيد، و البحث، و الصناعة، و القتال الميداني، و اكتشاف المغارات، و فرض الحصار على البيوت.

لعبة خامسة : كونكر أونلاين

قهر أونلاين أي كونكر (Conquer Online) هي لعبة تحميل ثنائية الأبعاد جماعية مجانية تدور أحداثها فى داخل العالم الأسطورى للصين القديمه. اقهر الان.



لعبة رابعة : أساطير القوة
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 550x413 .

ستكون لعبة أساطير القوة متوفرة لللاعبين في الشرق الأوسط و بالأخص الاعبين العرب!
في البداية نريد أن نشكركم للصبر معنا, و لذلك فإن لديكم الفرصة الحصرية للتسجيل في أساطير القوة. فقط اصنع حسابك الان لأساطير القوة للشرق الأوسط و شمال أفريقيا, و احصلوا على هديتكم الخاصة من تحدي ألعاب.



لعبة ثالثة : عالم الأسرار

تبدأ القصة عندما يتم اكتشاف عالم جديد يحدث فيه أمر غريب, وهو تحول الناس إلى شخصيات ثلاثية الأبعاد يقضون وقتاً ممتعاً في اختيار أشكالهم, أزيائهم وأسلحتهم لينطلقوا في عالم مليء بالمغامرات والتحدي وعلى درب تحقيق انتصاراتهم يجد كل لاعب شريكاً لأسراره يرسم معه أجمل لوحات الصداقة الحقيقة ويحقق معه الانتصارات ضد قوى الشر.
بدأنا مع عالم الأسرار بحلم على الورق ،فكتبنا على السطور أعمدة هذا العالم وتفاصيله. اخترنا بوابة الدخول وكان عنوانها :أهلا بالعالم الأنمي الأول في الوطن العربي. قمنا برسم هوية عالمنا فكانت هويته:لغتنا العربية ....لغة عالم الأسرار.

لعبة ثانية : أمل الشعوب

لعبة أمل الشعوب(RAPPELZ) هي أول لعبة معربة تلعب مباشرة على الانترنيت، إنها لعبة تتمتع بأحدث المواصفات على صعيد التصوير الفوتوغرافي و المؤثرات و التحريك. تتميز هذه اللعبة بأنها تتناسب مع مختلف الأعمار و الأجناس و حتى أنها تتعدى ذلك فهي تمكنت من جلب انتباه كافة الشخصيات والعقول.


لعبة أولي : زمن المحاربين
هذه الصورة تم تصغيرها . إضغط على هذا الشريط لرؤية الصورة بحجمها الطبيعي . أبعاد الصورة الأصلية 550x409 .

 

بدأ سيرفر زمن المحاربين في أواخر عام 2006 كمشروع لترجمة اللعبة الرائعة Lineage II والتي تعتبر من أقوى ألعاب شبكة الإنترنت الجماعية، بدأ مشروعاً صغيراً وسيرفر منزلي والآن بفضل الله سبحانه وتعالى ثم بفضل طاقم الإدارة وأعضائنا الكرام في عائلة زمن المحاربين، أصبحنا أقوى سيرفر عربي بل ومن أقوى السيرفرات العالمية للعبة.
تعريف باللعبة: لعبة زمن المحاربين هي عبارة عن لعبة من نوع MMORPG مجانية و هي لعبة تتشاطر فيها المتعة و المغامرة مع أصدقائك، أي أنك تلعبها بواسطة الانترنت، فتتصل بسيرفرنا ( زمن المحاربين ) و تدخل عالمنا لتجد الكثير من أعضاء زمن المحاربين، و الذين يمثلون 100% من العرب، ابدأ اللعب باختيار جنسك و يليه تخصصك ثم كون صداقات و تعرف على منافسيك و أصدقائك و تنافس معهم، و لتكون بطل اللعبة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق