Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأحد، 17 فبراير 2013

أشياء يجب أن تعرفها قبل إصدار GTA V


  العب الان احدث العاب الفلاش,  العاب الفيديو,  العاب 2013, العاب الفيديو,  لعبة GTA V,

في ربيع العام الجاري سنكون على موعد مع إصدار واحدة من أكثر العاب فلاش هذا العام، وربما في الفترة الأخيرة،العاب فلاش GTA V التي أعلنت عنها شركة "روكستار" منذ عدة شهور وأكدت قدومها لمنصات الترفيه المنزلية (إكس بوكس360 وبلاي ستيشن3) في ربيع العام الجاري، دون تحديد يوم بعينه، بهذه المناسبة، دعونا نتعرف على مجموعة من الحقائق المثيرة عن اللعبة التي ستدعم 3 شخصيات افتراضية قابلة للعب لأول مرة في تاريخها.

1) تعرف على مايكل
مايكل هو سارق بنوك محترف، يمتلك ثروة ضخمة ولكنه يعاني من مشكلات عديدة مع أبنائه وزوجته التي تكرهه والتي يكرهها بسبب أنها تقوم بإنفاق ماله، مع مرور الوقت، يبدأ المال بالنفاذ من "مايكل" ولذلك يقرر العودة لما يتقنه، وهو سرقة البنوك.

2) عالم اللعبة الافتراضي
من المتوقع أن تبلغ مساحة عالم العاب فلاش الافتراضي نفس مساحة العاب GTA: San Andreas, GTA IV وRDR مجتمعين سوياً، حيث ستسمح "روكستار" للاعبين بامتلاك مساحات ضخمة من أجل الطيران وزيارة المناطق الشهيرة في مدينة "لوس سانتوس" مثل صالة الألعاب الرياضية والحدائق والمتنزهات، بل ولأول مرة، سيتمكن اللاعبون من اكتشاف أعماق المحيط بأنفسهم.

3) ثلاثة أبطال
لأول مرة في تاريخ سلسلة العاب فلاش GTA IV سيكون بمقدار اللاعبين التحكم في 3 شخصيات افتراضية داخل اللعبة، ولفعل ذلك، يمكن الانتقال إلى أي شخصية من الثلاثة من خلال القائمة الرئيسية، ولكنهم غير متاحين في معظم الأوقات، وتقول "روكستار" في هذه الجزئية، إن الشخصيات الافتراضية لديها حياتها الخاصة، ولذلك، إذا كنت لا تتحكم فيهم، فقد يكونوا في أي مكان، لذا لا تفاجئ عندما تنتقل للعب بأحدهما وتجده معلقاً على سطح بناية، أو سكير في بار.

4) لا وجود للتلميحات
شركة "روكستار" نفت هذا الأمر تماماً، فلا وجود لتلميحات عن شخصيات افتراضية أخرى من عالم العاب فلاش GTA السابقة، بمعنى أدق، لا تتوقع أن ترى CJ بطل لعبة San Andreas يظهر داخل العاب GTA V أو أي شيء من هذا القبيل.

5) قيادة الطائرات الحربية
صدق أو لا تصدق، إنه الجزء الأضخم في تاريخ سلسلة العاب فلاش GTA فيما يتعلق بالمركبات، حيث سيصبح بإمكان اللاعبين قيادة الطائرات الحربية، والمروحية، والدراجات النارية، والترابية، واليخوت والزلاجات المائية، والغواصات لأول مرة في تاريخ السلسلة.

6) إذاعات الراديو تعود
الكثير من إذاعات الراديو الشهيرة في العاب San Andreas ستعود مجدداً في لعبة GTA V جنباً إلى جنب مع مجموعة من الإذاعات الجديدة التي تظهر لأول مرة والمختصة بمحطات الراب، والأغاني الكلاسيكية، وموسيقى الروك.

7) تريفور المجنونعندما تقابل شخصية "تريفور" لأول مرة داخل اللعبة، ستجده يفعل العديد من الأشياء المجنونة والتي لطالما اشتهرت بها سلسلة العاب فلاش GTA V ، لذلك لا تتوقع أي تغييرات في أساسيات اللعبة التي ساعدت في تحقيقها لهذا النجاح المذهل طيلة هذه الفترة.

8) نظام معارك مختلف
أكدت الشركة الأميركية مراراً وتكراراً، أنها قامت بتطوير نظام المعارك والاشتباكات داخل اللعبة من الصفر، أي أننا سنرى طريقة أكثر انسيابية في التصويب على الأعداء ومطاردتهم، وسيستخدم الأمر بطريقة ما في التبديل بين الشخصيات الافتراضية أثناء المهمات المختلفة لضمان التخلص من أعدائك في أسرع وقت.

9) قصة اللعبة
لا نعلم الكثير عن قصة اللعبة بعد، ولكن الهدف الأساسي من العنوان هو السعي وراء المال، لذلك ربما نرى اللعبة تتحدث عن الطبقات الفقيرة داخل الولايات المتحدة الأميركية، أو أصحاب الجنسيات الأخرى الذين يعيشون في ظروف صعبة ويواجهون العديد من المشكلات في كسب قوت يومهم.

10) افعل ما يحلو لك
العاب فلاش GTA، واحدة من أكثر العاب الحرية، وهذا يعني أن كل لاعب بإمكانه أن يفعل ما يحبه داخل اللعبة بطرق مختلفة، سواء مغازلة الفتيات، أو مطاردة المارة في الشوارع، أو السطو على البنوك والمحالات التجارية، أو حتى تفجير مقر الشرطة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق