Ads 468x60px

أقسام المدونة

السبت، 17 أغسطس 2013

العاب سيارات والعاب حرب وقتال متشابهة


نفس أسلوب العاب Action RPG كذلك قامت شركة Bethesda بوضع كاميرات FPS أوFirst Person Shooter  وكذلك كاميراتTSP  أو Third Person Shooter  أضافة إلى الكاميرا العلوية من الجانب كل هذا خاص في العاب حرب والقتال لترضى جميع الأذواق.
أيضا هناك نظام قتال جديد في العاب حرب وقتال يسمى"VATS" وهذا النظام أنصح بأستخدامه مع الأعداء القوية حيث يتيح لك أيقاف المعركة "أيقاف الزمن" لفترة تمكنك من التصويب على العدو وأصابته طبعا إذا أصبته في ساقه سيصبح بطئ ولن يتمكن من اللحاق بك وإذا أصبته في يديه لن يحسن التصويب وإذا أصبته في الرأس يصاب بالعمى.
في العاب حرب والقتال هذه يمكنك ان تأخذ كل ما تراه لتستخدمه لاحقاً اما اسلحه أو معدات، ولكن عند تخزينك للكثير من الاشياء ستبطئ شخصيتك يمكنك تخزين الاشياء في أحد الخزانات والعوده إليها لاحقاً بعد انهائك لبعض مهمات واهداف العاب حرب وقتال RPG . يوجد شريط يعلمك حالتك الحاليه اما متخفي أو ان هناك من لمحك أو انك في خطر، يمكنك ان تجعل العاب حرب والقتال بمنظور الشخص الثالث لمشاهده شكل شخصيتك ومن ثم العوده لمنظور اللاعب الاساسي يمكنك تغيير ملابس شخصيتك عند قتل الاعداء فيمكنك ان تأخذ ملابسهم. و كل لبس وله مزايا حيث هناك ملابس تنقص من مقدار الضرر وهناك ملابس في العاب تزيد من سرعتك. في بعض الأحيان ستجد أبواب مقفله ستحتاج إلى ان تقوم بفتح القفل عن طريق تخطي مستويات العاب الحرب والقتال حيث يجب توافر المعدات ثم تقوم بتحريك المعدات لتفتح القفل أو تقوم بفتحه بقوه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق