Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 28 أغسطس 2013

مهمات وقنابل ومتفجرات في العاب سيارات جراند ثيف


صديقك الذي تفر معه من السجن، 8-ball  خبير ومتمرس في المتفجرات والقنابل، كما أن له علاقات مع زعماء المدينة في العاب سيارات جراند ثيف فصديقك لص كبير ورجل عصابات مشهور، سيقدمك لرجل العصابات الإيطالي ( لويجي ) ردا لجميلك لأنك ساعدته في الفرار من السجن.
لويجي رجل العصابات الايطالي ، يملك نادي ليلي في بلدة العاب سيارات جراند ثيف، هذا النادي هو المكان الذي ستتسلم فيه المهمات التي ستعمل علي تحقيقها للتقدم في مستويات العاب سيارات جراند ثيف، ستعمل عند لويجي إلى أن يعرفك على ميكانيكي السيارات (جوي). جوي ليون يملك ورشة لتصليح السيارت في البلدة، يعمل فيها طوال اليوم فهو ميكانيكي سيارات العاب جراند ثيف، ولا تنس بأنه ابن زعيم المافيا ( سالفاتور ليون )، سيكلفك بعدة مهمات يجب أن تنجح في جميعها حتى يعرفك على رجل المافيا الإيطالي ( توني).
سيبرياتي توني صديق حميم لكل من لويجي وجوي، ستعمل لدى توني لفترة حيث سيوكلك مجموعة من المهمات أغلبها عمليات ثأر من العصابة الصينية والذين يعتبرون ألد أعدائه وتحتوي أغلب مهام العاب سيارات علي مطاردات وسرقات وتشابك أيضا بالاسلحة.
سالفاتور ليون ذو نفوذ قوي والجميع يخشاه، سيقوم كل من لويجي وجوي وتوني بتعريفك عليه، ما يميز مهامه أنها ستدر عليك الكثير من الأجر والنقاط أيضا في حالة النجاح بالطبع، وستنفذ له مهمة بالتعاون مع صديقك القديم 8-ball  خبير المتفجرات. إل بوررو رجل عصابات إسباني، يقوم بالاتصال معك سيزودك بالمهام التي تقوم بها ولكن ليس وجها لوجه وإنما بواسطة الهاتف العمومي الموجود في احدى الشوارع، أغلب مهامه تكون لها علاقة بالسيارات والسرعة

0 التعليقات:

إرسال تعليق