واحده من الخطط الرئيسية التي وضعتها كابكوم لسير عمل الشركة بالسنوات القادمة هي بمحاولة تقصير مدة العمل على تطوير الأجزاء الرئيسية لعناوينها الكبيرة.
الخطة السابقة كانت بمحاولة تطوير الالعاب الرئيسية خلال عامين ونصف ولكن الشركة تبحث الأن عن إمكانية تطوير الألعاب خلال عام ونصف بفريق عمل يضم 30 شخص، ليس ذلك فقط بل تحاول الشركة أيضا أن تقلل من هذه المدة بالفترة القادمة.
يبدو أن الشركة لاتفهم فكرة أن العاب مثل اساسنز كريد وكول اوف ديوتي يتم تطويرها من فرق مختلفة وليس من فريق واحد فقط ولهذا نراها سنويا!
0 التعليقات:
إرسال تعليق