Dragon Age: Inquisition كانت جزءا ناجحا من لعبة EA، لذا حتى بعد الإصدار فإنها تحصل على اهتمام كبير من خلال مجموعة من عروض ما خلف كواليس التطوير، اليوم نحصل على عرض يتحدث فيه مصمم المؤثرات البصرية الرئيسي عن مؤثرات اللعبة وكيف تم العمل عليها.
العاب
Dragon Age: Inquisition كانت جزءا ناجحا من لعبة EA، لذا حتى بعد الإصدار فإنها تحصل على اهتمام كبير من خلال مجموعة من عروض ما خلف كواليس التطوير، اليوم نحصل على عرض يتحدث فيه مصمم المؤثرات البصرية الرئيسي عن مؤثرات اللعبة وكيف تم العمل عليها.
0 التعليقات:
إرسال تعليق