Ads 468x60px

أقسام المدونة

الثلاثاء، 24 فبراير 2015

Yoshida: الصعوبة في لعبة Bloodborne ليست الهدف وإنما الإحساس بإمكانية الموت في كل وقت

Bloodborne (9)


Bloodborne، العنوان المنتظر على الـPlaystation 4 والذي يعول عليه اللاعبون ليتذوقوا طعم التحدي بالشكل الذي تخلفه ألعاب From Software، وحتى إن كانت اللعبة صعبة فستكون صعبة بشكل معقول.


إذا كان يهمكم رأي Shuhei Yoshida رئيس أستوديوهات Sony للترفيه حول صعوبة اللعبة فإنه يقول أن Miyazaki لايرغب بجعل اللعبة أصعب وأن الصعوبة ليست الهدف هنا ولكنه يرغب بأن يشعر اللاعب أنه قد يموت في أي لحظة. المعتادون على ألعاب الأستوديو في ألعاب Souls يعلمون تماما ما يعنيه ذلك.


اللعبة حسب الانطباعات صعبة، إلى أي حد؟ هنا يحين دوركم لمعرفة مدى صعوبة اللعبة بالنسبة لكم حين تصدر.






العاب

0 التعليقات:

إرسال تعليق