بعض الشركات تعلم أنه عليها استثمار المزيد من الجهد والوقت في ألعابها للحصول على نسبة أرباح أعلى، البعض الآخرى يرى قاعدة اللعبة تتوسع ما يسمح له بعرض جزء جديد من لعبته بشكل سنوي محققا نسبا كبيرة من الأرباح حتى ولو تناقصت.
في حديث له قال Shuhei Yoshida رئيس أستوديوهات Sony للترفيه أن من الصعب الموازاة أحيانا بين أهداف وتوقعات قسم التسويق ومطور اللعبة مضيفا أن المسؤولين عن التسويق والمبيعات أناس تتحكم بهم الأرباح ما يدفعهم لطلب المزيد إذا ما رأووا فرصة للحصول على المزيد من الأرباح من الإصدارات السنوية. Yoshida أظهر إنزعاجه من الإصدارات السنوية بالقول أنه يكرهها ويتمنى أنها لم تحصل، موضحا في سابق كلامه أن قرارات فريق التسويق قد تقود لخلق وضعية عدم توازن بين أهدافه وعملية التطوير والمدة التي تستغرق.
لايمكن القول أن نتائج الإصدارات السنوية لا تظهر، لكن حين تجد الشركات فرصة فإنها تستغلها والألعاب السنوية فرصة لاتضيع للكثير منها.
العاب



0 التعليقات:
إرسال تعليق