Ads 468x60px

أقسام المدونة

الاثنين، 29 أكتوبر 2012

8 طرق لكسب المال من العاب فلاش الانترنت





إذا كنت تصصم أو تطور العاب فلاش الانترنت  للمتعة أو كهواية، لماذا لا تكسب بعض المال من هذه الهواية ؟

بداية برنامج أدوبي فلاش التي تستخدمها لصنع الالعاب . لا تكلف القليل ولكنه يستحق كل قرش إذا كنت تعرف كيفية تكبيره إلى أقصى مداه. ويمكنك البحث عن دروس على مواقع أخرى لمعرفة كيفية انتاج العاب فلاش المتصفحات.

1. هل يمكن الحصول على اللعبة برعاية موقع العاب آخر. هذا يعني أن موقع آخر سوف يدفع لك المال مقابل وضع شعارات وروابط في اللعبة. بهذه الطريقة هي وسيلة أكيدة للحصول على بعض المال لعملك الشاق.

2. إذا كان لديك موقع الويب الخاص بك، ضع العاب فلاش الانترنت الجديدة الخاصة بك في موقع الويب الخاص بك حتى تحصل على حركة المرور وزيادة الزوار إلى موقع الويب الخاص بك وعلى موقع الويب الخاص بك ضع بعض الإعلانات على ذلك عندما يأتي الزوار من خلال اللعبة، لأن النقر على الإعلانات يكسبك المزيد من المال.

3. في العاب فلاش الانترنت الخاصة بك يمكنك وضع إعلان من الإعلانات المشهورة لكبري شركات الاعلاننات في كل مرة لاعب يلعب لعبة، لك كسب من عائدات الإعلانات.

4. بعض مواقع الألعاب تقيم مسابقات وجوائز لأفضل الألعاب المقدمة.

5. بعض المواقع تقدم بعض عائدات الإعلانات من موقعه على الانترنت إذا كنت تقدم اللعبة له حصريا. هذه وسيلة رائعة للحصول على بعض النقود من العاب فلاش المتصفحات.

6. بعد ذلك سوف تدفع لك بعض المواقع الكثير من المال للحصول على رخصة غير حصرية، حتى تتمكن من بيع الكثير من تراخيص غير حصرية إذا كانت العاب فلاش جيدة بما فيه الكفاية.

7. إذا كنت من الفائزين ببعض الجوائز، الناس سوف تلاحظ وخاصة الشركات وأنها قد تطلب منك أن تجعل لهم العاب على أساس عقد أو الحصول على المال لكل لعبة تقوم بإنشائها.

8. يمكنك أن تجعل النسخة التجريبية من اللعبة مجانا وإذا كان الناس تريد أن تلعب النسخة الكاملة، لديهم الفرصة لشرائها. هذا يجمع الكثير من المال .

0 التعليقات:

إرسال تعليق