Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 17 أكتوبر 2012

العاب فلاش بدون مراقبة





لقد نمت العاب فلاش الانترنت لتكون جزءا هاما من العالم. كلما شعرت بالملل، تذهب للعثور على لعبة فلاش كحل سريع "لمكافحة الملل".  وتتسائل كيف استطيع اللعب في وجود أرباب العمل أو المعلمين.

يعتقد الرؤساء والمعلمين أن لعب العاب فلاش الانترنت مضيعة للوقت بشكل كبير ويتهمونك بالكسل والعديم المسئولية في حين أن العاب فلاش الانترنت تساعد علي استعادة التركيز والعودة إلي المذاكرة أو الانتاج في العمل بقوة وذهن صافي يخلق افكار جديدة بدلا من الجلوس والتفكير لساعات دون انتاج حقيقي أو تحصيل حقيقي في استيعاب الدروس.

وإلي حين أن يتغير تفكير المعلمين والرؤساء في العمل . يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق "التستر" على شريط المهام، عن طريق الضغط على ALT + TAB، كلما كان الرئيس أو المعلم في الجوار. عند القيام بذلك، سوف تعديل الإطار القائم، وجعل أكثرمن نافذة مفتوحة لتغيير فيه. حتى لا أحد يكتشف أن هناك من يلهون مع العاب فلاش مجانية على الإنترنت!

عادة، يمكن التعرف على أفضل العاب فلاش الانترنت بسهولة عن طريق البحث بالنوع. العاب فلاش الانترنت المجانية تشمل عدد غير قليل من الأنواع المختلفة، ولكن سوف تكتشف الأكثر شهرة والتي تناسب ذوقك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق