Ads 468x60px

أقسام المدونة

السبت، 13 أكتوبر 2012

افضل العاب سباق السيارات الفورمولا ون من شركة كودماسترز

لعبة سباق

لمحبي العاب الرياضة والعاب سباق السيارات تعود مرة أخرى وللعام الثالث على التوالي افضل العاب سباق السيارات الفورمولا ون من شركة كودماسترز مع الكثير من التحسينات التي ستجعلك تشعر فى العاب السباق كما لو أنك في مضمار حقيقي، وكما قال المطورون فاللعبة مناسبة لجميع محبي العاب فلاش سباق الرياضة , العاب الرياضة , العاب السيارات , سواء المحترفين أو الهواة الذين يبدأون خطواتهم الأولى داخل العاب سباقات السيارات الأسرع والأغلى في العالم.

يرجع اهتمام اللاعبين بهذا الجزء إلى وجود اختبارات السائقين الشباب لأول مرة، حيث يتم تعليم المبتدئين في هذه الرياضة بعض الدروس المفيدة مثل كيفية القيادة ومعرفة خبايا حلبة السباق والاستفادة من سيارتهم بأفضل طريقة ممكنة.

وتشمل اللعبة كالعادة نمط Champions الذي يتيح لك المنافسة أمام واحد من 6 أبطال للعالم كيمي رايكونن، لويس هاملتون، جنسون باتون، فرناندو ألونسو، سيباستيان فيتيل، ومايكل شوماخر لمحاولة التغلب عليهم وصنع أسطورتك الخاصة لتصبح البطل الجديد.

وهناك أيضاً تحدي الموسم, حيث يمكنك المشاركة في 10 سباقات، وتبدأ مع فريقك من رتبة متدنية وتقوم باختيار المنافس الذي تعتقد أن بإمكانك التفوق عليه وهزيمته, وإذا تمكنت من ذلك حقاً فبإمكانك الحصول على مكانه في السيارة والتمتع بإمكانيات عديدة ستساعدك في أن تتغلب على باقي السائقين والتتويج في النهاية.

أما إذا كنت تجد صعوبة في التغلب على المنافسين فلعبة F1 2012 تقدم لك ميزة فريدة تمنحك الفرصة للتدرب أكثر وأكثر مع سائق التجارب أنتوني ديفيدسون.

ديفيدسون سيتحدث مع اللاعب قبل كل سباق من الـ20 سباقاً الرسميين داخل اللعبة، وسيوضح لك المناطق التي يجب أن تستخدم فيها المكابح، وتقديم المشورة من الخبراء التقنيين بهدف الوصول لأقصى سرعة والاستفادة من سيارتك دون أن تتسبب في إتلافها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق