Ads 468x60px

أقسام المدونة

الخميس، 23 أغسطس 2012

أفضل 10 ألعاب فلاش لكرة قدم

إذا كانت من عشاق العاب كرة القدم المختلفة، وتنتظر طرح العاب 2012 الجديدة الخاصة بعالم الكرة، فإليك أفضل 10 العاب كرة قدم بأفكار جديدة لم ترها من قبل.

1)العاب كرة قدم ضربات الجزاء
العاب بمفهوم مختلف تماماً عن ألعاب كرة القدم التقليدية، هذه اللعبة تجعلك مديراً فنياً لأي نادي لتدخل معه بطولات دولية ومحلية، كما تستطيع أن تتقمص دور المدير الفني تماماً، وتقوم بتحسين مهارات الفريق وضبط أداء المباراة، خاصة التعديلات في الوقت الحقيقي والتكتيكات التي تمكنك من الفوز في النهاية، فكل ما تقوم به في اللعبة أنك تختار فريقاً لتجتاز به بطولات عديدة محققاً آمال الفريق.


2) العاب كرة قدم كأس العالم
تمتع بلعب كرة القدم في الأجواء الإفريقية المليئة بأصوات الفوفوزيلا الشهيرة، اختر من بين 199 دولة مكوناً 32 فريقاً لتدخل أنت بفريقك المفضّل أملاً في الفوز بكأس العالم. تتميز اللعبة برسوميات رائعة، وبتصميم جذاب، يشعرك كأي لاعب بأجواء المباراة الواقعية.


3) العاب كرة قدم حرز الهدف
لعبة الكرة الكلاسيكية من نينتندو، مقدّمة بجاذبية شديدة هذه المرة من شركة Technos، بها نظامان، الأول دوري البطولة والذي يُمكنك من اختيار فريق واحد من بين 13 بلداً لتنافس الفرق الأخرى، وهناك نظام آخر versus والذي يمكنك من مواجهة اللاعبين وجهاً لوجه في منافسات شديدة على العشب وتحت الثلج.
ما يُميز هذه اللعبة هي لقطات الانزلاق، والتجسيم الشديد للاعبين الذي يجعل اللعبة تبدو وكأنها حقيقية تماماً.


4) العاب كرة السرعه
في حين أن رسوميات هذه اللعبة كانت بدائية عام 1990، إلا أنها كانت وقتها مثيرة للدهشة والمتعة، حيث تتمتع بسمات لا توجد في أي لعبة إلا هي فقط، تجد الكرة مثلاً ملتصقة بقدم اللاعب بشكل غريب، كما أن اللعبة تتطلب المهارات اللازمة في الكرة مثل المراوغة المستمرة ليمر أي لاعب من أمام اللاعب الآخر، بالإضافة إلى الحكام الصارمين.


5) العاب ابطال كرة القدم
هي لعبة كرة قدم لكن ليست عادية، لأنها مقترنة بأبطال نيتندو، خاصة ماريو المنتَجة من طرف Next Level Games وتم نشرها بواسطة Nintendo، وتعتبر تتمة للعبة Mario Smash Football التي صدرت في 2005 على جهاز جيم كيوب، كما تعتبر أول لعبة تلعب على الإنترنت.


6) العاب Sega Soccer Slam
لعبة كرة القدم إكس بوكس، تجد فيها أشخاصاً بأجسام ضخمة يمارسون في اللعبة كل قوتهم مثل كرة القدم الأمريكية، لكنها تلعب مثل كرة القدم العادية.


7) العابSensible World of Soccer
لعبة قديمة صدرت عام 1994، ومن المدهش أنها كانت وقتها من أفضل ألعاب كرة القدم، سريعة للغاية ويمكن التحكم فيها بزر واحد طوال المباراة وهو زر الاتجاهات. شهدت اللعبة العديد من التحديثات على مر السنين، وأنتجت منها لعبة حديثة بنفس الفكرة لكن بتفاصيل أكثر تعقيداً على أجهزة لايف بوكس.


8) العاب Championship Manager 4
لعبة المدير الفني، وهي تشبه كثيراً أول لعبة في القائمة، وتمكنك من ممارسة المهام الإدارية والفنية لأي مباراة، تتولى أنت مهام المدير الفني لتقوم بضبط أداء اللاعبين وإدارة المباراة، بالإضافة إلى تدريب اللاعبين، وما يفرقها عن اللعبة الأولى أن هذه بتصميم قديم قليلاً.


9) العاب FIFA 10
اللعبة الأشهر والأقوى في عالم كرة القدم منذ فترة طويلة، وهي اللعبة الأولى في عالم ألعاب كرة القدم على أجهزة الكمبيوتر، وتسمح لك اللعبة بتنظيم الدوريات المختلفة وكأس العالم وتشعر معها بالمباريات الحقيقية الواقعية، خاصة مع النسخ الجديدة منها والمجسمة 3D. تصميم اللعبة أيضاً لا يوجد به أي عيوب وتسير بشكل رائع مميز عن أي لعبة أخرى.

10) العاب World Soccer Winning Eleven 8 International
لا أحد يقدر على منافسة لعبة كرة القدم الأولى في العالم Winning Eleven على أجهزة بلاي ستيشن. ما يميز هذه اللعبة سهولة لعبها بالإضافة إلى كم التجسيم الهائل والممتع الذي يبهر أي لاعب يمارسها لأول مرة.

تتمتع اللعبة أيضاً بالواقعية الشديدة، نظراً للرسوميات الملونة والأشكال المجسمة بها، وقامت شركة كونامي بتطوير اللعبة في أجهزة PS3 على أحدث مستوى، وتظل حتى الآن اللعبة الأولى في عالم ألعاب كرة القدم، ويمارسها الملايين من اللاعبين حول العالم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق