Ads 468x60px

أقسام المدونة

الجمعة، 24 أغسطس 2012

بن تن 10.. العاب الاكشن والمغامرة والقوة بن تن يصنع المغامرات

العاب فلاش اكشن وحرب وقتال مغامرات اصبحت من  اهم وسائل التسلية والمرح على شبكة الانترنت خاص العاب فلاش البطل بن تن 10 الشخصية الكرتونية المشهورة والمحبوبة, بن تن العاب احد العاب الاكشن والمغامرة والقوة مع الطوق في يده يتحكم ويصنع الكثير من المغامرات في العاب بن تن .



العاب بن 10 من اهم العاب الفلاش  طلبا واستخداما من محبيين العاب الفلاش من مختلف  الاعمار وتدور العاب بن تن هو الفتى المغامر الولد المتحول  الذي يحارب هو وأصدقائه المخلقات الفضائية عندما يكتشف بن تن سن البالغ من العمر 10 سنوات الساعة الغامضة، يكتسب القدرة على التحول للعديد من الكائنات الفضائية المختلفة، كل منها يمتلك قوة مخيفة. يدرك بن أنه يجب أن يستخدم هذه القوة لمساعدة الآخرين والتصدي للأشرار، ولكن هذا لا يعني أن يكون شخصًا مؤذيًا يتمتع بقوة خارقة من الآن فصاعدًا.

واصبحت العاب بن تن سلسلة من كاملة منها  بن تن 10 ومخلوقات الماتركس صديقته  حيث يمكنك ان تصنع رجلك الآلي بكل سهولة وتقوم بتلوينه,ومخلوقات الماتركس هم جنود بن تن المتحولين, تحول الان كيف ما تريد فقط قم بتلوينهم وتمرن معهم وتمتع مع بن تن, في بن تن 10 ومخلوقات الماتركس صديقته.

و بن تن 10 مدمر الكائنات الفضائية لعبه جديده يدمر فيها صديقنا بن تن 10 الكائنات الفضائية مقتبسه من فلم بن تن 10 الشخصية الكارتونية.

وهناك الكثير من شخصيات مسلسل كرتون بن تن ومنها بن تينيسون و اخته جوين تينيسون والبعض يسميها قوين او غوين وهناك الجد ماكس وبعض الاصدقاء والوحوش مثل ألبيدو و بي ان لعبة دباب بن تن رحله مشوقه بقيادة دباب بن تن المطور جداً لعبه فلاش ممتازه من العاب بن تن.

وهناك لعبة بن تن 10 بمسدس اخضر عجيب يقوم فيه بالتصويب لكي يفوز لعبه فلاش حلوه من العاب بن تن.

وايضا لعبة بن تن 10 سيارات كارتنج سباق مع حرب في الساحه بالسيارات الكارتنج السريعه لعبة, بن, تن.

ولا ننسي لعبة تلوين بن تن 10 ben 10 ten color,من العاب بن تن الجديدة 2012لعبة تلوين بن تن وفريقه ,اللعبة لعشاق بن تن العاب وهي لعبة ممتعة ..

ولعبة بن تن 10 حيث مطاردة المتوحش العب لعبة بن تن 10 مطاردة المتوحش وساعد بن تن في قتال ومطاردة اقوي الوحوش الفضائية الشريرة لعبة بن تن 10 مطاردة المتوحش.
الان نتمى لكم اسعد الاوقات مع لعبة بن تن من موقع العاب النادي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق