Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 29 أغسطس 2012

العاب فلاش للبنات

البنات لديهم ميل طبيعي نحو المظهر الجذاب وهذا نوع من الفطرة الإهتمام بالمظهر والشكل العام ويبدأ هذا الإهتمام في سن مبكر جدا لدي الفتيات والبنات قد يبدأ في سن الرابعة حيث تبدأ البنات والفتيات بمحاولة أختيار ألوان ملابسهم ونوعها ( فساتين – أو جوب وتي شيرت – البنطلون مع القميص ) وهذا يفسر بشكل كبير ميل البنات والفتيات إلي لعب العاب تلبيس البنات .

وقد يتحول هذا الإهتمام بألعاب تلبيس البنات في كثير من الأوقات إلي هوس بالمظهر وقد يتحول إلي جنون الشراء وإدمان التسوق كما نري كثيرا هذه الأيام .وما يتبعه إلي تقليد أعمي للموضة وتقليد أزياء ولبس الفنانين والفنانات بدون مراعاة للذوق العام والتقاليد.
وقد أنحازت ألعاب تلبيس البنات الحديثة لما يجري حولنا في المجتمع لتتمشي مع موضة العصر وأصبح هناك ألعاب تلبيس البنات خاصة لكل فنانة مشهورة أو ممثلة أو مغنية ولا ندري ماذا تفعل ألعاب تلبيس البنات تلك في عقول البنات الصغار .
فألعاب تلبيس البنات الجديدة التي أنتشرت مع أنشار الكمبيوتر داخل كل بيت تفسد أذواق الفتيات والبنات الصغار وتجعلهن يقلدن الأسلوب بدون أختيار منهن .

فيجب الحذر عند اختيار ألعاب تلبيس البنات لأطفالنا حتى لا نفسد ذوقهم العام ونجعلهم يتشبثون لا شعوريا من وراء ألعاب تلبيس البنات بملابس لا تليق بمجتمعنا الإسلامي وهذا ما حدث بالفعل الآن مع أنتشار العاب فلاش بسيطة مصممة من أجل المراهقات في سن صغيرة لتلعب وتختار ما هو موجود في لعبة فلاش بنات من أزياء قد نراها كثيرة ولكنها ذات أشكال وألوان مبهجة تحفظ الفتيات علي أختيار الأزياء التي يفضلنها وتزيين فتاة اللعبة بالصورة التي ترضي زوقهم للعب أضغط هنا.

فالعاب فلاش بنات تنمي مهارات البنات والفتيات في أختيار الازياء والملابس ومع توجيه الأم للبنت وخاصة في فترة المراهقة لما هو لائق ومميز في اللعبة مع تبيان كيفية تناسق الألوان نكون قد حققنا الهدف من اللعبة.
 

لعبة ثياب المصورة وصف العبة : ساعدي المصورة في أرتداء الثياب الملائمة لمهمة التصوير التي سوف تخرج لها ولا تنسي الشعر والإكسسوارات ومعدات التصوير والحذاء ايضا .
سمات لعبة ثياب المصورة : تصنف اللعبة بأنها صالحة للأطفال من عمر أربع سنوات وحتى عمر ما بعد دخول المدرسة .
طريقة لعب لعبة ثياب المصورة : تلعب عن طريق الفأرة ( الماوس ) بتحريك قطع الثياب والأحذية والشعر والإكسسوارات ومعدات التصوير بسهم الفأرة ( الماوس ) وتثبيتها علي جسم المصورة .

أهداف لعبة ثياب المصورة : تعلم الفتيات تنسيق الثياب والألوان والأختيار بين عدة ألوان وأنواع من الثياب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق