Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأحد، 19 أغسطس 2012

أشهر العاب الألغاز على الانترنت

العاب الغاز حيث كل لعبة بها لغز او اكثر يجب التفكير ومحاولة حل لغز باستخدام العقل التفكير في حل لغز اللعبة العاب الغاز تضم العاب الغاز جديدة والعاب الغاز مختارة والعاب الغاز صعبة,
فكر بجدية في حل العاب الألغاز الشيقة واذا كنت قادر على ذلك فتعرف الان على اشهر العاب الألغاز على الانترنت


العاب

الدمى الروسية والعاب الأطفال، إنها لعبة الألغاز المتكاملة والمترابطة معاً بشكل رائع، ستجد نفسك داخل محل تيم شافر للأزياء وتصميم الملابس، ولكن المحل يوجد بداخله عدد ضخم من الدمى التي ستجعلك تبتسم أكثر من مرة بسبب بالمواقف الكوميديا التي يقعون فيها، على الرغم من إن اللعبة ليست بمثل هذه الصعوبة إلا أنها تتطلب تفكير وصبر للتوصل للحلول والتي غالباً تتطلب الابتكار والتفكير الغير تقليدي.

العاب

العامل الأحمق أو العالم الطفولي هو البيئة التي اعتمدت عليها العاب Critter Crunch مع استخدام رسومات بسيطة تبدو مرسومة باليد بالإضافة إلى أسلوب اللعب والميكانيكا البسيطة التي استعانت بها اللعبة مثل استخدام لسانك الطويل لمنع المخلوقات من الوصول إلى أسفل الشاشة، ولكن على الرغم من بساطتها التي تبدو عليها إلا أنها تتميز بالذكاء الحاد وقد تجد نفسك تقف عاجزاً أمام ألغاز عديدة دون أن تعرف الحل إذا لم تستخدم عقلك بشكل صحيح.

العاب

العاب أخرى بسيطة وكلاسيكية لجميع الأعمار، فهي تساعد على التفكير سريعاً وإيجاد حلول مبتكرة في وقت قصير بدون الانتظار طويلاً من أجل الحل المناسب، لماذا ؟ لأنك تدخل في مباريات قتالية وفجأة تجد اللعبة تتوقف وتطلب منك حلاً سريعاً لعبور الخصم أو التغلب عليه وإذا لم تستخدم عقلك سريعاً وتصل للحل في وقت قصير ستجد نفسك تخسر المنافسة وتعود إلى نقطة الصفر.

العاب

على الرغم من البساطة الرهيبة التي تبدو عليها شكل هذه العبة منذ الوهلة الأولى إلا أن صعوبتها تكمن في كاميرا التصوير التي تقوم بالتلاعب بعقلك عن طريق الدوران بسرعة أو الابتعاد بعيداً، بالإضافة لاستخدام الخدع البصرية والتصميم البسيط الذي يخلق العاب الألغاز الذكية والتي تعتمد أكثر على قوة تركيزك وعلمك بما يدور حولك في بيئة اللعبة الافتراضية، باختصار.. حتى وإن كنت واحداً من أمهر اللاعبين في لعب الألغاز فهذه اللعبة ستتركك في حيرة.

العاب

كل ما عليك فعله في هذه العبة هو تحضير الكرة ومن ثم إطلاقها عن طريق ضغط زر X وبعد ذلك تبدأ مغامرتك في محاولة إيصال الكرة إلى بر الأمان بكل سهولة، في البداية ستستمتع بالألوان والموسيقى التصويرية والمخلوقات السحرية ولكن وقت الجد ستجد اللعبة تزداد صعوبة شيئاً فشيئاً لدرجة أنك ستشعر بالعجز في المراحل الأخيرة .

العاب
اللعبة الأصلية كانت واحدة من أفضل ألعاب الألغاز في التاريخ، إلى أن جاءت هذه النسخة المحسنة والتي تم تعديل الرسومات وأسلوب اللعب فيها ليلائم الجيل الحالي من ألعاب الفيديو، اللعبة لا تحتاج لشرح فهي لعبة المكعبات الكلاسيكية التي تقوم بترتيبها حتى تتخلص من أكبر عدد منهم في النهاية، ولكن ما يميز هذا الجزء هو وجود منافسة عبر الشبكة مع أصدقائك للتباري على صاحب الدرجات الأعلى في نهاية كل مرحة.
العاب
هي لعبة مستوحاة في الأساس من لعبة "تتريس" ولكنها تختلف عنها في اتساع أسلوب اللعب والخلفيات الغريبة التي تستخدمها بالإضافة للموسيقى الرائعة التي تتأرجح صعوداً وهبوطاً لتناسب كل ما يقوم اللاعب بفعله على الشاشة، إنها لعبة بسيطة للغاية وممتعة ويمكنك تجربتها بأكثر من طريقة سواء بشكل فردي أو مع أحد أصدقائك.
العاب
في عام 2003 قامت شركة D3 بخلق لعبة ألغاز مبنية على لعبة أخرى كلاسيكية بالإضافة لاعتمادها على أسلوب لعب لاعبي الآر بي جي المحترفين، وكانت النتيجة مذهلة حيث خرجت لنا لعبة ألغاز نعرفها مسبقاً تعتمد على جمع الجواهر بترتيب معين جنب إلى جنب مع بيئة ضخمة وشاسعة يمكن للاعب اكتشافها في ساعات طويلة لمعرفة خبايها والألغاز التي تخفيها عنا، ليس هذا فقط بل اختلف أسلوب اللعب من مرحلة لأخرى، ويمكن للاعبين تخصيص الشخصيات واختيار الأدوات التي يحملوها معهم بالطريقة التي تحلو لهم.
العاب
تم تطوير اللعبة بعد تحقيق الجزء الأول لنجاح منقطع النظير، وبالفعل تمكن الجزء الثاني من تخطي سابقه وحققت اللعبة نجاحات عديدة وترشحت لجائزة لعبة العام، يمتاز العنوان بعالمه الضخم والألغاز المعقدة التي تعتمد على بوابات زمنية يتم فتحها بواسطة سلاح سري تملكه البطلة شيل وتحاول من خلاله الهروب من داخل مؤسسة علمية وجدت نفسها محبوسة بداخلها، امتلكت اللعبة نمط لعب تعاوني رائع يسمح للاعبين بالتعاون معاً في حل الألغاز باستخدام العديد من الشخصيات الأخرى مثل غلاديوس وغيرهم.
إذا كنت تعتقد أنك لاعب محترف في عناوين الألغاز وقمت بالتغلب على الكثير من تلك الألعاب، فأثبت لنا مهارتك وحاول التفوق على لعبة واحدة من تلك الموجودة في قائمتنا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق