Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأربعاء، 22 أغسطس 2012

العاب فلاش اون لاين بدون تحميل

مع وجود العديد من شخصيات الكارتون التى تحولت الى العاب فلاش نتيجة لشهرة الشخصية الكارتونية اصبح هناك كثير من الشخصيات الكرتونية التى اصبحت ابطال فى العاب الفلاش منهم شخصيات العاب البوكيمون القادمة في الطريق مثل (Pokemon Black & White 2, Pokemon Conquest, Learn with Pokemon: Typing Adventure) فقدت تعدت شخصيات  كارتون البوكيمون التي يستخدمها اللاعبون في القضاء على منافسيهم وتوسعت لدرجة تضمنها للعديد من المخلوقات الغريبة نوعاً ما، والتي نتعرف عليها بالتفصيل في السطور التالية.
1

Cubone

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي و العاب الفلاش والفيديو ، يرتدي الجمجمة الخاصة بأمه المتوفاة والتي تحتوي على صرخاتها مما يجعلها تخرج لحناً حزيناً، يقال أيضاً إن الجمجمة تنصهر مع قدراته الخارقة وتعطية مزيداً من القوة في الاشتباكات.
Large
2

Alakazam

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش ذكي وأنيق ويستطيع تذكر الكثير من الأحداث بدقة متناهية نظراً لحالته الفريدة التي تمكنه من تذكر كل الأحداث التي يمر بها، وبسبب ذلك فهو يشعر بالكثير من الآلام التي قد تجعلك تعتقد أن رأسه ستنفجر بعد لحظات.
Large
3

Spoink

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش ومخلوق لطيف يحبه الكثير من المستخدمين، يمتلك ذيلاً قصيراً يمكنه من القفز باستمرار، أما قلبه فهو فوق رأسه مباشرة ويتوجب على Spoink أن يستمر في القفز طوال حياته وإلا سيتوقف قلبه عن العمل.
Large
4

Lampent

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش بوكيمون على هيئة مصباح، يجوب المدن بحثاً عن المصابين والقريبين من الموت ليقوم بسرقة أرواحهم.
Large
5

Muk

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش بوكيمون ذو مشكل هلامي، يفرز مواد سامة قادرة على قتل النباتات والأشجار وقد تصيب الإنسان بالحمى إذا تعرض لها، ورغم ذلك يشعر بالذنب دائماً بسبب النباتات التي تسبب في موتها.
Large
6

Drowzee

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش حيث يقوم بالتغذي على الأحلام، لاسيما الخاصة بالصغار لأنها ألذ من أحلام البالغين، ويتذكر دائماً كل الأحلام التي حصل عليها طوال حياته.. بمجرد رؤية Drowzee ستشعر أن التوتر تسرب إلى قلبك.
Large
7

Gengar

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش الرجل الشبح الذي يبدأ عمله في منتصف الليل حيث يقوم بتتبع فريسته والتخفي على شكل ظل حتى تحين الفرصة المناسبة ويقوم بالانقضاض على الضحية وقتلها في صمت.
Large
8

Pinsir

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش على الرغم انه شخصية غير محبوبة، شكله قريب من الكماشة، لا يستخدم أي قدرات سحرية في معاركة وبدلاً من ذلك يقوم بالقفز والانقضاض على فريسته وشطرها لنصفين، متعطش للدماء وعدواني بدرجة لا يمكن تخيلها.
Large
9

Duskull

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش وحش أعور من فئة الزواحف، يبحث عن الأطفال الذين لا يستمعون لنصائح والديهم ويقوم بأخذهم بعيداً طبقاً للأسطورة، يحب بكاء الأطفال ويهاجم أي طفل يضر غيره بدون وجه حق.
Large
10

Banette

واحد من أشهر شخصيات مسلسل الأنمي العاب الفلاش وهو كائن يعيش في مقالب القمامة بحثاً عن الأطفال الصغار، يمتلك القدرة على توليد طاقة مهولة عن طريق نغزه بالمسامير، ويفتك بأي طفل يقع في يده.

0 التعليقات:

إرسال تعليق