Ads 468x60px

أقسام المدونة

الأحد، 26 أغسطس 2012

لعب العاب فلاش

تشير دراسة جديدة أن أنواع معينة من لعب العاب الفلاش والعاب تفحيط سيارات قد تؤثر على عادات المراهقين والشباب الصغار في القيادة وتظهر النتائج أن الشباب الصغار الذين يلعبون لعاب الفلاش والتي تشمل العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات ، مثل لعبة اصطدام ، فهي لعبة فلاش تعتمد علي السرعة والسباقات وتصادم السيارات أثناء السباق ، وقد تجعل المراهق يعشق السرعة في القيادة.


وأشارت بعض النتائج الاولية للأبحاث التي أجريت علي عدد كبير من المراهقين الذين يهوون العاب الفلاش وخاصة العاب سيارات يمكن توجيهم أثناء لعب العاب الفلاش إلي أن الألعاب تختلف عن ممارسة القايدة في الواقع وتنبيهم باستمرار بالفرق بين القيادة في العالم الافتراضي وعالم العاب الفلاش وبين القيادة الحقيقة في المستقبل عند الكبر.


واثبتت النتائج أن العاب الفلاش وخاصة العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات تنمي مهارات الطفل والمراهق في سرعة التفاعل ورد الفعل السريع أثناء القيادة بشكل جعل إستعاب وتفادي أخطاء الغير أثناء لعب العاب الفلاش سباقات السيارات أمر سهل وسريع نتيجة تمرين أعصاب المخ لدي الاطفال علي سرعة اتخاذ القرار أثناء المواقف الصعبة التي يواجهها في العاب الفلاش.


ومما لا شك فيه أن محاكاة ألعاب الفلاش والعاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات خاصة للقيادة الحقيقة في الواقع تجعل الشباب الصغير يحبون القيادة بصورة احترافية مع توجيه من الآباء للهدف الحقيقي من اللعبة وهو تعلم القيادة وتفادي اخطاء الغير أثناء اللعب وهو ما يوجد في الواقع نكون قد استفدنا من الهدف الحقيقي من العاب الفلاش .
ومع أن كثير من الناس يلقون اللوم علي حوادث السيارات في الحقيقة علي الألعاب نتيجة تعلم المراهق في سن صغيرة التهور في القيادة إلي أن الخبراء في موقع النادي يؤكدون علي أن نتيجة الدراسة التي أجريت علي أكثر أطفال المدارس في اعمار مختلفة تثبت أن التوجيه أثناء اللعب للهدف من اللعبة من الاباء وعدم ترك الصغار والمراهقين للعبة بدون توجيه هو العامل الاساسي لتهور الشباب في القيادة.


هذه الدراسة لإلقاء نظرة على تأثير ألعاب الفلاش وخاصة العاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات على سلوك القيادة على مر الزمن (لمدة ثلاث سنوات ونصف) ، بدلا من مجرد القاء اللوم علي العاب الفلاش. هذه الدراسة على المدى الطويل تعطي العلماء فكرة أفضل عن كيفية تأثير ألعاب الفلاش علي الحياة الحقيقية.

ومع ذلك ، يؤكد الباحثون والخبراء في موقع العاب النادي ان النتائج تظهر عدم الارتباط المباشر بين العاب الفلاش والعاب سيارات تفحيط و العاب فلاش سيارات وبين التهور في القيادة أو جنون السرعة بين الشباب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق