Ads 468x60px

أقسام المدونة

السبت، 25 أغسطس 2012

العاب كرة قدم Fifa

العاب كرة القدم من اكثر العاب 2012 طلبا من المستخدمين فإذا كنت ممن يتحمسون أثناء ممارسة العاب الفلاش والعاب الفيديو ويبدأون في السباب، فربما يجب عليك الانتباه لألفاظك أثناء لعب لعبة"Fifa 13" على أجهزة "Xbox Kinect" والتي ستتمكن من سماع ما يقوله اللاعبون فيها.


فقد استغلت الإصدارة الحديثة من لعبه كرة القدم "Fifa 13" تكنولوجيا العاب "Microsoft Kinect" لتمكين اللاعبين من إصدار الأوامر الصوتية لفرقهم وتغيير تكتيك اللعب وتشكيل الفريق دون الحاجة لإيقاف اللعبة والدخول في الإعدادات ـ وفقاً لما ذكرت صحيفة "التليغراف" البريطانية.

إلا أن النظام الجديد كما سيسمح للاعبين بإصدار أوامر صوتية لفرقهم فإنه أيضاً يسمع عصبيتهم وسبابهم للحكام بما يؤثر على قراراتهم، ما قد يؤدي إلى المزيد من الإنذارات للاعبي الفريق.وهى بذلك ستكون اول العاب العالم التى تسمع الاعبيين وتتجواب معهم .


لعبة "Fifa 13" تعد الإصدار العشرين من سلسلة العاب "EA" لكرة القدم، ومن المقرر أن تطرح في الأسواق في 28 سبتمبر، وبعد التحسينات في نظام الدفاع باللعبة العام الماضي ستشهد اللعبة هذا العام خاصية جديدة وهي الهجوم الذكي والتي ستجعل الكمبيوتر أكثر ذكاءً وابتكاراً في الهجمات.


ومن المتوقع أن تتضمن الإصدارات الأخرى من اللعبة إمكانية اللعب أو إدارة فريق دولياً إلى جانب الدوري المحلي، بالإضافة إلى المزيد من الاشتباكات الجسدية بين اللاعبين ومنافسات صغيرة في مجال التسديد وتخطي اللاعبين.


يُشار إلى أن جهاز العاب "Microsoft's Kinect" يحتوي على كاميرا وميكروفون يسمحان للاعبين بالتفاعل مع منصة الألعاب "Xbox" باستخدام الإشارات والأوامر الصوتية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق