Ads 468x60px

أقسام المدونة

الخميس، 16 أغسطس 2012

جديد عالم العاب فلاش و العاب الفيديو اغسطس

شهر يوليو يعتبر عادة الفترة الانتقالية التى تظهر فيها جديد عالم العاب فلاش و العاب الفيديو بعد جفاف أشهر يونيو ويوليو إلى جنون العاب أشهر سبتمبر واكتوبر ونوفمبر. لحسن الحظ، شهر أغسطس هذه السنة سيأتي مع الكثير من احدث العاب فلاش والعاب الفيديو المنتظرة التي تستحق انتباهك وايضا(ونقودك). في الأسفل تجدون قائمة أهم العاب الفلاش والعاب الفيديو الآتية هذا الشهر مع تاريخ الإطلاق لكل لعبة في المنطقة العربية.

Risen 2: Dark Waters

تاريخ الإطلاق: 3 أغسطس
Risen 2 هي لعبة آكشن وRPG  من اهم العاب فيديو شهر اغسطس تدور أحداثها في عالم القراصنة. تم إطلاقها على الكمبيوتر الشخصي في شهر أبريل، وسيتم إطلاقها على منصات PS3 و Xbox 360 خلال هذا الشهر.

New Super Mario Bros. 2

تاريخ الإطلاق: 17 أغسطس


لعبة New Super Mario Bros من اهم العاب فيديو شهر اغسطس ادخل مملكة الفطر مرة أخرى لتجمع القطع الذهبية وتنقذ الأميرة بيتش من قبضة باوسر. بدأت اللعبة مشوارها بنجاح مذهل عندما تم إطلاقها في اليابان، حيث تم بيع 430,000 نسخة من اللعبة في أول أربعة أيام فقط من إطلاقها. سيتم إطلاقها في بقية دول العالم في هذا شهر.

Sleeping Dogs

تاريخ الإطلاق: 17 أغسطس


بما ان لعبة GT V لن تاتي هذه السنة، سنتوجه إلى لعبة Sleeping Dogs لنعيش تجربة مماثلة وتنضم الى اهم العاب اغسطس 2012. اللعبة من نشر Square Enix ومن تطوير United Front، وتأخذنا إلى شوارع هونغ كونغ المزحومة، وتتضمن عالم مفتوع برّاق وأسلوب قتال مثير ومبتكر، مبني على الفنون القتالية الشرقية. ستأخذ في اللعبة دور شرطي متخفي يلاحق عصابات التراياد (Triad) الرهيبة.
Counter-Strike: Global Offensive

تاريخ الإطلاق: 17 أغسطس


هل هناك داعي لنُعّرف عن هذه اللعبة؟ Counter Strike هي من أكثر ألعاب هذا العام  التنافسية شعبية على الإطلاق. ستقوم Valve بإطلاق نسخة محدثة من اللعبة هذا الشهر. السؤال هو، هل ستحافظ النسخة الجديدة على العرش الذي تربعت عليه Counter-Strike كل هذه السنين؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق