Ads 468x60px

أقسام المدونة

الاثنين، 20 أغسطس 2012

مشاهير مهووسون فى العاب الطيور الغاضبة

العاب الطيور الغاضبة تلك السلسلة من  العاب الفلاش والعاب الفيديو التى اصبحت لها الكثير من المحبين والمستخدمين تتطورت لتصبح انشط العاب الايفون
فلقد أصبحت العاب Angry Birds على الآيفون لعبة من ضمن اهم العاب المشاهير المفضلة في أوقات الإستراحة أثناء تصوير الأفلام . تعرف على أشهر ممثلي وممثلات هوليوود ممن أدمنوا على عالم العاب الطيور الغاضبة
العاب

أنجلينا جولي وهي من أكثر المشاهير المهووسين بعالم العاب الفلاش وكانت تلعبها في موقع تصوير"كونغ فو باندا" وكانت تخيف زملاءها الممثلين عندما كانت تسير في موقع التصوير وهي تلعبها بالآي فون هذه اللعبة وتصدر أصوات الطيور وكانت تتحدى زملاءها لمنافستها في لعب هذه اللعبة والوحيد الذي امتلك الشجاعة الكافية لمنافستها كان جاك بلاك.

العاب

بيت وينتز يعشق  هو الاخر يعشق العاب الفلاش وخاص لعبة الطيور الغاضبة لدرجة أنه يريد كتابة أغنية عنها، وبالفعل بدأ في التحضير لها!

العاب

بيت وينتز يعشق ايضا العاب الفلاش والعاب الفيديو ونتقل مؤخر لعالم العاب الايفون

العاب
ديفيد كاميرون (رئيس الوزراء البريطاني) أعترف مؤخراً بعشقه العاب " angry bird" والبعض تمنوا ألا تشغله هذه اللعبة عن الاهتمام بمشاغله السياسية.
العاب
أنا كندريك نجمة فيلم توايلايت قالت إنها من كثرة حبها الي العاب الطيور الغاضبة  تعتقد أنها تحتاج للعلاج منها فهي أصبحت شغلها الشاغل وتهتم دائماً بالانتقال من مستوى لآخر والحصول على نقاط في كل مستوى.
العاب
كانون أو برين من النجوم العاشقين لهذه  الى العاب الطيور الغاضبة  لدرجة أنه على استعداد دائماً للإجابة على أي أسئلة تخص هذه اللعبة خاصة للمبتدئين فيها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق