Ads 468x60px

أقسام المدونة

السبت، 18 أغسطس 2012

أكثر الشخصيات الشعبية فى عالم ألعاب الفيديو

هناك الآلاف من الشخصيات الافتراضية التي تواجدت في العاب الفلاش والعاب الفيديو ، ولكن عدد قليل فقط منها يعلق بأذهاننا، سواء كانت هذه شخصيات هذه الالعاب هي التي تقوم بدور البطولة فى عالم العاب فلاش ، أو تواجدت في صفوف الأعداء وكانوا خصوماً لا يستهان بهم، فتعالوا نتعرف دون ترتيب على أشهر هذه شخصيات عالم العاب فلاش .


ألعاب, صور الألعاب, الألعاب

Dante – Devil May Cryعندما نتحدث عن "دانتي" فنحن نقصد الشخصية الأصلية التي ظهرت في الأجزاء الأولى من العاب Devil May Cry ، وليس الشكل الجديد الذي ظهر به البطل ورفضه الجميع وتعرضت بسببه شركة "كابكوم" للهجوم الحاد من قبل اللاعبين، دانتي الذي يتكون من نصف بشري ونصف شيطاني بإمكانه القضاء على جميع الأشرار بضربة سيف واحدة، حقيقةً التغير الذي حدث للشخصية جعل الكثيرين يصرفون النظر نهائياً عن الجزء الجديد من السلسلة.


Max – Max Payne التركيبة الفريدة التي ظهر بها "ماكس" في الجزئين الوحيدين من سلسة العاب جعل الملايين حول العالم يتعلقون به، فهو قرر مواجهة أقوى منظمات المافيا في العالم لهدف من اثنين: إما الانتقام لمقتل زوجته وابنته اللذين قتلا بلا ذنب، أو الموت واللحاق بهما في العالم الآخر.


Kratos – God of War"كراتوس" من أكثر الشخصيات غموضاً وبطشاً، فهو يمكنه قتل قرية كاملة إذا أراد، ولكن رغم ذلك فالجميع يحبه كونه من أقدم العاب فلاش التي تعلق بها اللاعبون منذ جهاز بلاي ستيشن 2.

Mario – Mario
الجميع حول العالم يعرف ألعاب فلاش "ماريو"، فمن منا لم يقض فترات طويلة من حياته وهو يحاول إنقاذ الأميرة أو التنقل في الفضاء الخارجي وقيادة السيارات باستخدام الشخصية الافتراضية الأشهر، ببساطة ألعاب"ماريو" يعتبر الصديق الوفي ذو الحس الكوميدي لجميع اللاعبين سواء كانوا أطفالاً أو مراهقين.

Ezio – Assassin’s Creedالبطل الإيطالي الذي استلم شعلة الجهاد من والده وقرر الوقوف أمام فرسان المعبد وحيداً لمدة 3 أجزاء من ألعاب فلاش Assassin’s Creed، تعلُق اللاعبين بشخصية "إزيو" ليست وليدة الصدفة، فقد قضينا معه معظم فترات حياته منذ أن كان شاباً لا يهتم سوى بمغازلة الفتيات إلى أن تخطى الخمسين من عمره في آخر أجزاء السلسلة وكشف كل أسرار جده الأكبر "الطاير".

Gordon Freeman – Half ألعاب التصويب Half Life كانت نقلة نوعية وقتها في مسار العاب فلاش، ورغم قلة ظهور البطل "جوردون فريمان" في السلسلة التي لم تحصل سوى على جزئين، إلا أنه استطاع كتابة اسمه بحروف من ذهب في مخيلة اللاعبين حول العالم.

Link – Legend of ZeldaLarge7 قد يكون "لينك" لا يمتلك الكثير ليخبرنا به، ولكن حين يتعلق الأمر بإنقاذ "زيلدا" فستجده يلبي النداء بدون تأخير، استمرار صدور سلسلة ألعاب لينك حتى الآن هو أمر رائع ساعد في تعريف اللاعبين الجدد على أحد أشهر الشخصيات في عالم ألعاب فلاش منذ بدايتها وحتى الآن.

Solid Snake – Metal Gearلا توجد كلمات تستطع أن توفي الجندي الأسطوري "سنيك" حقه، فهو العميل السري الخفي الأشهر على الإطلاقفى عالم ألعاب فلاش، استمتعنا بصحبته لفترة طويلة من الزمن قبل أن يقوم المطور "كوجيما" بقتل البطل الشهير في الجزء الأخير من السلسلة، إلا أن اعتراض اللاعبين على الأمر جعل "كوجيما" يعيد التفكير في ابتكار طريقة لعودة "سنيك" للحياة مرة أخرى.

Agent 47 – Hitmanالعميل 47 لا تقتصر شهرته في عالم ألعاب الرقمى فقط، بل استطاع تكوين قاعدة جماهيرية عريضة في عالم السينما بعد تحويل العنوان الإلكتروني لفيلم سينمائي في عام 2008. هدوء العميل 47 وسرعته الرهيبة في الاغتيالات وثقته التامة بقدراته جعلته أحد أشهر الشخصيات التي لا تنسى في العالم الرقمي.

GLaDOS – Portalواحد من أهم الشخصيات في تاريخ ألعاب فلاش وأكثرها كوميديا، تعليقاته الطريفة طوال أحداث لعبة "بورتال" جعلتنا نعشق هذه الشخصية التي صاحبتنا طيلة جزئين في واحدة من أشهر سلاسل ألعاب  تعتمد على الذكاء وسرعة التفكير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق